التخطي إلى المحتوى
الأزمة القاسية للفنان رشوان توفيق

الأزمة القاسية التي تعرض لها الفنان رشوان توفيق، حيث أنه قال مررت بالعديد من الأزمات القاسية، ومشوار طويل من الفن، وتعرضت لمشاكل مؤلمة بعد وفاة ابني توفيق، والحاجة أميمة، ولم اتخيل هذه المحنة الشديدة، وصل بي الامر ان اكلم نفسي، خاصة أن عمري وكفاحي كله كان لاولادي.

الأزمة القاسية للفنان رشوان توفيق

الفنان القدير في لقائة في برنامج يحدث في مصر، حيث انه قال هذه التجربة الشديدة بها رحمة علشان ربنا يوريني شعب مصر الحنون في الكبر وهو يعطف عليا، انا لا املك فيس بوك ولا اي حاجه.

ابن  الفنان رشوان، هبة قالت ما حدث ليا حدث لاخواتي، ولكني الأمر نفذت طواعية ومنحت الحق لاصحابة، وتنازلت، سمعتوا القصة، ولا يوجد ما نخجل منه، احنا بطبيعة العمل في الأفلام، والفن، رشوان توفيق قال يمكن اكون اخطات، ويمكن تستفيد الناس من اللي حصل معايا، المال مال رشوان، والتوكيلات علمها في حياته مش لنتصرف في أمواله على حياة عينه.

رشوان توفيق قال، الحاجة الوحيدة التي لم اتوقع انها تحدث في حياتي هي دي، حياتي كلها لاولادي، ردت هبة رشوان على معظم من قال إنه كتب هذا حتى لا يطبق شرع الله، هناك من الناس تطاول وتصور أنه سجل الأملاك باسم بناته الاثنين بعد وفاة اخيهم الاكبر، كان مسجل كل املاكه باسم رشوان توفيق، هو حي يرزق، هذ كان رأي والدتي، وليس رأيه.

 رشوان توفيق علق، هذة التوكيلات معمولة من زمان، واشتريت المتر ب 45 جنية، ابنتي هبه عمرها ماطلبت حاجة، ولما بسافر بره كنت بشتري حاجات كثيره، عمرها ما طلبت حاجه ابدا، ولما اشتريت الارض جبت البنتين برجولتهم، وهبة قالت لاختها اختاري الاول.

في نهاية المقال تعرفنا على الازمة القاسية التي مر بها الفنان رشوان توفيق.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *