التخطي إلى المحتوى
الصورة التي تحذف الفيسبوك

إذا كنت تريد حذف حسابك من على الفيسبوك عليك بتحميل الصورة الملغمة التي تقفل حسابك نهائيا وسوف نضع لكم رابط تحميل الصورة التي تغلق الفيس بوك نهائيا وتعتبر من الأمر المزعج الذي يشكل خطورة بالغة لرواد التواصل الاجتماعي، فعليك بتجنب تلك الصور على لا تعرض حسابك للقفل.

الصورة التي تحذف الفيسبوك

هناك بعض الصور التي قد تغلق حساب الفايسبوك نهائيا، حيث تكون تلك الصور محظورة من موقع فيسبوك، وقد سببت هذه الصورة من قفل العديد من حسابات الفيس بوك حيث يؤدي نشرها إلى غلق الحساب نهائيا، وسوف نعرض لكم الصور المحظورة من قبل الفيس بوك:

  • الصورة التي بها إرهاب 
  • الصورة التي يوجد بها عري وتكون هذه الصور محظورة من خلال فيس بوك.
  • الصور التي بها دماء وعنف.

حيث تكون تلك الصور محظورة تماما من موقع فيسبوك والتي قد تسبب قفل كامل لصفحتك على الفيس بوك إليك رابط تحميل الصورة التي تحذف الفيسبوك .

الصورة التي تغلق الفيس بوك

قامت الشركة الخاصة بالفيس بوك بوضع قوانين ولوائح اتخذتها ضد هذه البلاغات والانتهاكات حيث وضعت قوانين لمراقبة الصفحات والانتهاكات وذلك لزيادة عدد المستخدمين، فهي لا تستطيع مراقبة كل الصفحات لذلك قامت بخاصية الفحص الالى، فهي تقوم بجمع الصور والفيديوهات المحظورة من الحسابات وتقوم بغلق الحساب نهائيا وذلك بسبب الانتهاكات.

ثغرة اغلاق حسابات الفيس بوك 2021

وضع فيس بوك خاصية تقديم الشكاوى والبلاغات حيث يقوم Facebook بفحصها والتدقيق في تلك البلاغات حيث يوجد هناك بعض الثغرات التي يقوم بها بعض المحترفين لقفل اى حساب فيس بوك.

وفي حالة تعرضك إلى اى ابتزاز أو تهديد قم فورا بإبلاغ فيس بوك، حيث يقوم فيس بوك بغلق هذا الحساب، لذلك يجب أن تعرف تلك الثغرات التي قد تؤدي إلى غلق حسابك وسوف نذكر لكم بعض الثغرات، عند تلقيك رسالة توضح بتغيير الرقم السري او تسجيل الدخول لحسابك لا تتبع تلك التعليمات وقم بتقديم بلاغ للفيس بوك.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *