التخطي إلى المحتوى
كم سعر كيكة بيت الدونات في السعودية

سنتعرف في السطور التالية على كيكة ارامكو بيت الدونات و سعر كيكة ارامكو بيت الدونات حيث في الحقيقة أن كيكة بيت الدونات من أفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية لذلك هنالك العديد من المواطنين الذين ييبحثون عن كم سعر كيكة بيت الدونات، وفي هذا المقال سوف نعرف جميع التفاصيل حول مطعم بيت الدونات والذي يعتبر من افضل المطاعم في السعودية.

اسعار المخبوزات في مطعم بيت الدونات

كعكة الجبن 11 ريال سعودي. كعكة الشوكولاتة موكا سعرها 8 ريال سعودي. معجنات يصل سعرها إلى 6 ريال سعودي. بير كلوز ، سكر جيلي ، فريتس ، تكلفة تصل إلى 5 ريال سعودي. Glade Ring، Chocolate Chip Cookie، Twist يتطلب 4 ريال سعودي. انجليش كيك رولز قرفة السعر: 7 ريال سعودي. كرواسون ، شوكولاتة بار ، شوكولاتة كيك موكا ، يصل سعره إلى 5 ريال سعودي.

كم سعر كيكة بيت الدونات

في الحقيقة أن أسعار كيكة بيت الدونات هي كالتالي:

فروع مطعم بيت الدونات

فروع بيت الدونات بالرياض فيما يلي فروع بيت الدونات بالرياض ، اعلم أن معظمها موجود في المولات أو المولات: فرع الياسمين: تقاطع طريق أنس بن مالك وشارع الهفوف ، هاتف: 01122052608. ساعات العمل من 9 صباحًا حتى 11 مساءً فرع الصحافة: فرع الملك فهد ساعات العمل 6:30 صباحًا حتى 12 ظهرًا فرع الورود: فرع الملك عبدالله ، سوق السدحان ساعات العمل من 8 صباحًا حتى 12 ظهرًا فرع الملك فهد: صحارى مول ، الطابق العلوي ، رقم الهاتف 0112933130 ، يعمل ساعات العمل من ٩:٠٠ ص إلى ١٢:٠٠ م ، فرع الملك فيصل: شارع خالد بن الوليد ، ساعات العمل من ٦:٠٠ ص إلى ١٢:٠٠ م ١:٣٠ فرع الربوة (١): شرق الطريق الدائري ، ساعات العمل من 9:30 صباحاً حتى 11:00 مساءً طريق الربوة الفرعي (2): طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي مقابل الدائري الشرقي ، أوقات العمل من 9:00 حتي 11:00 مساءً. – فرع الجزيرة: طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن الأول ، ساعات العمل من 10:00 صباحا حتى 12:00 صباحا 9:00 صباحا حتى 11:00 مساءا ، فرع العليا: طريق مكة المكرمة الفرعي ، هاتف: 0114615524 ، أوقات العمل من من الساعة 6 صباحًا حتى 11 مساءً ، فرع طويق: شارع الذهبي مع الإخلاص ، ساعات العمل من 10 صباحًا حتى 11 مساءً ، فرع الشفاء: فرع طريق ديراب ، بجوار مصلى العيد ، ساعات العمل من 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا ، فرع المربع: شارع الرياض شارع الأمير فيصل بن تركي بن ​​عبد العز ناصية ياز وطريق الملك فيصل

فيديو تقيم مطعم بيت الدونات

ولكن ما هي الدونات

الدونات عبارة عن معجنات مقلية بالزيت ومحلاة بالمربى أو الجيلي أو الكريمة أو النشا أو أي محلي آخر. عادة ما تكون مستديرة أو مجوفة أو صلبة الشكل.

طريقة تحضير الدونات

تحضير الكعك بالدقيق والبيض والحليب والسكر والزبدة والخميرة والقرفة والملح. وبحسب موقع شهية فإن الدونات (حوالي 50 جرامًا) تحتوي على المعلومات الغذائية التالية: السعرات الحرارية: 183 الدهون: 8 الدهون المشبعة: 5 الكولسترول: 20 الكربوهيدرات: 24 البروتين: 4 يرجى ملاحظة أن الزيت لم يتم احتسابه للقلي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *