التخطي إلى المحتوى
linkdsl .. رقم خدمة عملاء اورنج نت منزلي

هل تبحث عن linkdsl كل ما يخص النت المنزلي في اورنج، قامت الشركة بتخصيص رقم خدمة عملاء Linkdsl لتقديم خدمات الإنترنت ، والتي تعتبر ملائمة للرد على الشكاوى ، والتواصل المرن بين العملاء والموظفين. بالإضافة إلى موقع الفروع في أماكن مختلفة ، سنعرض لك أيضًا الرقم والمحافظات مع عروض شركة مختلفة. رقم خدمة عملاء Linkdsl يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الخط الساخن 16333 او الاتصال على 0226922000 او الاتصال على Orange Diesel من خلال الخط الساخن 16110.

رقم خدمة عملاء اورنج نت منزلي

بالإضافة إلى تقديم عروض وخدمات مجانية ، تعد Linkdsl واحدة من أفضل الشركات في مجال باقة الإنترنت. تلتزم الشركة بتلبية احتياجات عملائها ولأنها قطاع خاص فلا تخضع للقوانين الحكومية. يتيح لك Linkdsl Services Link Doctor حل مشاكلك التقنية ببضع نقرات فقط. تمنحك خدمة LinkMax 8 ميغا أسرع من 5 قروش في الدقيقة. LinkGuard هو حماية ضد فيروسات الإنترنت وبرامج التجسس والبرامج الأخرى. يراقب برنامج Barental Control ويحمي أطفالك من المواقع الإباحية والنصوص والرسائل غير المرغوب فيها. خدمة تخزين مجانية من Mobinil Drive تبلغ 5 جيجا بايت ، سواء على الهاتف أو الكمبيوتر. Link2Work هي خدمة لموظفي الشركات للاتصال عبر شبكة الشركة والتطبيقات الخاصة بهم من أي مكان في العالم باستخدام تقنية SSL VPN و VPN.

معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج

يمكنك معرفة الاستهلاك بكل سهولة من خلال تطيب ماي اورنج أو الاتصال علي خدمة العملاء 16333 بكل سهولة تتحدث الي هذا الرقم وتطلب منه معرفة استهلاكك، كما ان هنالك رسالة تلقائية يتم ارسالها اليك عند الوصول الي 50 % او 70% تحذرك ان الباقة علي وشك الانتهاء، ومن الجدير بالذكر ان هذه الرساله تصلك علي الخط الذي قمت بتسجيله.

فاتورة اورنج DSL

الدفع بواسطة بطاقة الائتمان. يخدمها النحل. يأتي ممثل الشركة لزيارتك مقابل رسوم تحصيل قدرها 10 جنيهات إسترلينية. ادفع من خلال فروع موبينيل في القاهرة والمنصورة والإسكندرية. آلة الاتحاد المصرفية. الدفع عن طريق ماكينات وفروع Citibank.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *