التخطي إلى المحتوى
l}vsjd مدرستي الصفحة الرئيسية

يفكر العديد من الطلاب وأولياء الأمور فيما إذا كانت منصة مدرستي ستستمر في العمل بعد أن أصدرت وزارة التعليم السعودية قرارًا بشأن استئناف الحضور إلى المدرسة ، أم أنها ستتوقف عن العمل. خطوات التسجيل في منصة مدرستي.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

يمكنك التحدث مباشرة إلى خدمة الدعم الفني والذهاب إلى المنصة من خلال الرابط الخاص بها ، وفي حال استعلام المستفيد عن التذاكر المتعلقة بالدعم من خلال هذا الرابط ، فإن منصة مدرستنا هي أيضًا إحدى المنصات المهمة المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة ، وهو أمر مفيد للجميع ، يستخدم للتثقيف حول After في جو مليء بالأمراض ، فهو يحتوي على الأدوات التي يحتاجها جميع الطلاب والمعلمين للاختبار وتعيين المهام لإكمالها من خلالها ، ولا يزال العديد من الأشخاص يستخدمون هذه المنصة على الرغم من استئناف كامل- تعليم الوقت.

MySchool مدرستي

تعتبر المنصة نقطة اتصال مهمة بين الطلاب والمعلمين. استخدام أحدث التقنيات والوسائط التعليمية لتحسين جودة وفعالية العملية التعليمية. يتم تقديم جميع البرامج لجميع مستويات التعليم ؛ بدءًا من رياض الأطفال والتعليم الابتدائي والمتوسط ​​والثانوي. لا يحتاج الطلاب إلى التعامل مع زملائهم في الفصل أو حتى مع معلميهم ، حيث يتم تفاعل هذه الدروس الافتراضية إلكترونيًا من خلال منصة مدرستي. يمكن للطلاب الاحتفاظ بالدورة التدريبية كملف فيديو أو ملف pdf ؛ مما يسهل عليهم استردادها والاستفادة منها عبر جلسات متعددة. اختبر من خلال منصة مدرستي لقياس مستوى تعليم الطلاب والسعي لتحسينه. كما يمكن لأولياء أمور الطلاب والطالبات تسجيل الدخول من خلال منصة مدرستي لمراقبة مستوى أطفالهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *