التخطي إلى المحتوى
رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات

ثمة العدد الكبير من الشركات والمؤسسات التي توفر خدمات التأمين على المركبات في السعودية، وأحد أبرز المؤسسات هي تكافل الراجحي تأمين سيارات.

تمتاز تكافل الراجحي تأمين سيارات بطرح طائفة كبيرة من حلول التكافل في مجالات تأمين السيارات، والتأمين العام، والتأمين الصحي، والحماية والادخار، والمصممة بشكل خاص لتلبية احتياجات الزبائن، طريقة طباعة وثيقة تأمين تكافل الراجحي واستخراج شهادة تأمين 1443

رقم تكافل الراجحي تأمين سيارات

  • يمكن الإتصال مع مؤسسة تكافل الراجحي تأمين سيارات بواسطة رقم الموبايل 920004414 أو الايميل customer service@alrajhitakaful.com للاستعلام عن متباين خدمات المنشأة التجارية من خدمة العملاء.
  • إذ تَستطيع الاستعلام عن التكاليف أو العروضات التي تقوم بتقديمها مؤسسة تكافل الراجحي تأمين سيارات بالاتصال بـ الشركة بالأساليب الموضحة.
  • وتَستطيع كذلك الإتصال مع المؤسسة عن طريق الموقع الالكتروني الأساسي والموثق والرسمي وإدخال بعض البيانات المختص بك لترسل رسالة تسأل الشركة عن طريقها عن الاسعار والعروضات. وتَستطيع ايضا زيارة أفرع المؤسسة في الواقع.
  • حيث توفر المؤسسة خدمتها بواسطة شبكة واسعة من الأفرع في مختلف مناطق المملكة المجهزة بأفضل أنظمة البيع المباشر وفريق مبيعات ذوي الخبرة، نحن لديهم القدرة على تقديم حلول التأمين التكافلية الأنسب للجميع.

أنواع تأمينات تكافل الراجحي تأمين سيارات

  • يبقى الكثير من بدائل تأمين سيارات التي يمكن للزبائن الاختيار بينها، وتشتمل على تأمين تغطية المسؤولية تجاه الغير أي الطرف الثالث وهي مخطط تأمين المركبات الطرف الثالث توفر عليكم تغطية تأمينية مقابل الأضرار بدفع مِقدار التغطية التأمينية للطرف المتضرر نتيجة حادث تسببت به مركبة المؤمن، ويمتاز تكافل الراجحي تأمين مركبات بأنه يمنح أعلى حاجز لتغطية المسؤوليات إزاء الطرف الثالث في المملكة يبلغ إلى عشرة ملايين ريال، مثلما أنه يمنح التغطية التأمينية لكل أشكال العربات.
  • مثلما يبقى تأمين العربات وهو تأمين يقدم تغطية تكافلية مقابل الغير مع فوائد ومزايا تكميلية، إذ يقد،م  تكافل الراجحي تأمين سيارات سمارت تغطية بلا مقابل لمركبتك لمرة واحدة من 5,000 حتى 25,000 ريال سعودي اعتماداً على المبلغ المعلن عنه بالوثيقة والذي يكمل احتسابه إنشاءً على التكلفة السوقية للسيارة. والحماية الشامل على السيارات وهو متمثل في نمط تأميني متكاملة مقابل الأضرار التي لحقت بمركبتك والتعويضات للطرف الثالث.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *