التخطي إلى المحتوى
وظائف عن بعد براتب 10000 ريال سعودي

هل تبحث عن وظائف عن بعد براتب 10000 في هذا المقال سوف نوضح لكم اهم الوظائف في المملكة العربية السعودية التي تقدم وظائف براتب 10000 ريال سعودي، نرسل لكم إعلانا بقيمة 4000 ريال للعمل عن بعد أعلنته وزارة الموارد البشرية للرجال والنساء في برنامج العمل عن بعد ، حيث تعلن فيه عن بعض المهنيين من النساء والرجال عن بعد وفق الضوابط والشروط الواردة في الإعلان التالي. برنامج العمل عن بعد براتب 4،000 ريال يعلن برنامج العمل عن بعد عبر بوابة التوظيف على موقعه الإلكتروني عن وظائف عن بعد للنساء والرجال العاملين في نظام العمل عن بعد براتب 4،000 ريال في مختلف المناطق (جميع حاملي المؤهلات). العمل من المنزل بالشروط والمزايا التالية:

وظائف عن بعد براتب 10000

العمل عن بعد للرجال والنساء تشمل وظائف الموارد البشرية العمل عن بعد للرجال والنساء في مجالات متعددة كالتالي: – إدخال البيانات – الموظفون – التسويق – الكتابة الإدارية – التصميم – المحاسبة – خدمة العملاء – التأمين – المبيعات – الاستشارات – مركز الاتصال – الجمهور العلاقات – التخطيط والتطوير – التوظيف – علاقات العملاء – التصوير الفوتوغرافي – العلاقات الحكومية – المجموعات – الدعم الإداري – التسويق الإلكتروني – الكتابة المالية – قواعد البيانات – الموارد البشرية.

وظيفة من المنزل براتب 6000 ريال عن بعد

بوابة العمل عن بعد برنامج العمل عن بعد الذي نقدمه لك هو أول كيان رسمي في المملكة العربية السعودية مرخص من قبل وزارة الموارد البشرية (وزارة العمل السابقة) لدعم وتنظيم العمل عن بعد. يشرف على البرنامج شركة تكامل لخدمات الأعمال ، وهي شركة حكومية تابعة لنظام وزارة العمل ، والتي تقدم حلولاً شاملة للعمل عن بعد من خلال تطوير القوانين والضوابط والتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة لتقديم الدعم اللازم. يتطلب حساب راتب العمالة السعودية في نسبة السعودة المحسوبة بخطة نطاقات راتب العمل عن بعد ويجب ألا يقل الراتب الشهري للعامل عن (4،000 ريال) حيث أن عملية حساب العامل (عن بعد) تتراوح من التقليدي. عمال ولا فرق فالراتب يتراوح بين 4000 و 14000 ريال. التقسيم الشهري حسب الوظيفة والجنس ومسؤوليات الوظيفة. هل العمال عن بعد مسجلون في نظام الضمان الاجتماعي؟ الإجابة هي نعم ، التسجيل مع التأمين شرط أساسي لأي عامل عن بعد ، لذلك يجب تسجيل العمال عن بعد مع التأمين كعامل عن بعد بدوام كامل / بدوام جزئي قبل أن يتم تسجيلهم في بوابة العمل عن بعد.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *