التخطي إلى المحتوى
هنا تعرف على رقم السفارة السعودية في أوكرانيا

يتابع العالم أجمع تداعيات الحرب بين روسيا وأوكرانيا، حيث قامت دولة روسيا اليوم الخميس ٢٤ فبراير بمهاجمة أوكرانيا.  وفي ظل تلك الأزمة ناشدت السفارة السعودية أبناءها، في هذه البلدان بضرورة التوجه إلى أقرب مكان يستطيعون التواصل من خلاله مع السفارة. الموجودة في عاصمة أوكرانيا كييف.  ومع هذا الإعلان بدأت الجالية السعودية في أوكرانيا بالبحث عن أرقام السفارة حتى يستطيعون التواصل معها، و يحصلون على الدعم.

 رقم السفارة السعودية في أوكرانيا

أعلنت السفارة السعودية برأسه السفير محمد بن سليمان المسهر، من عاصمة أوكرانيا كييف، والمتواجدة تحديدًا في شارع كوشمين جار، عن الرقم الموحد للسفارة، وهو ٠٠٣٨٠٤٤٥٢٠٥١٧٠

ومن خلال هذا الرقم يمكن لكل سعودي متواجد في أوكرانيا الاتصال بالسفارة، وذلك حتى تتمكن الحكومة السعودية من تقديم المساعدة والاطمئنان على أبناءها، وحل المشكلات في ظل تلك الأزمة الراهنة، حيث راح ضحية الحرب اليوم ٦٠ مواطن أوكراني، خلال الضربات الجوية التي استهدفت مجموعة من المدن في أوكرانيا.

توجيهات السفارة السعودية لأبنائها في أوكرانيا

قامت السفارة السعودية بتوجيه المقيمين في أوكرانيا من أبناء المملكة السعودية. بضرورة التواصل مع السفارة من خلال الرقم الموحد لها، وذلك حتى تستطيع السفارة تحديد أماكنهم وتقديم المساعدة لهم. وذلك لحرص المملكة على سلامة أبناءها وعدم إصابتهم بأي مكروه خلال الأزمة بين روسيا وأوكرانيا.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *