التخطي إلى المحتوى
افضل 7 برامج لتعديل الصور للاندرويد

يوجد الكثير من البرامج التى تقوم بتعديل الصور والتحكم في دقة الصورة ودرجة السطوع وتحويل الصورة إلى رسومات، ومن أكثر البرامج شهرة في تعديل الصور للاندرويد هو برنامج الفوتوشوب إلى أن هناك العديد من البرامج الاخرى التي تنافس هذا البرنامج ولديها إمكانيات هائلة في تعديل الصور. 

افضل برامج لتعديل الصور للاندرويد 

  1. Photo Editor Pro
  2. Airbrush
  3. Photo Editor
  4. Snap see
  5. Pixlr
  6. Youcam Perfect
  7. Photo lab

وايضا يوجد ملايين من التطبيقات التي تهتم بقص وتعديل الصور .

افضل 7 برامج لتعديل الصور للاندرويد
افضل 7 برامج لتعديل الصور للاندرويد

1_ تطبيق Photo Editor Pro 

وهو يعتبر من أقوى المنافسين لبرنامج الفوتوشوب ويتم تحميله من خلال الكثير من الأشخاص حتي أصبح من أكثر البرامج شهرة في تعديل الصور، وذلك نظرا لمميزاته العديدة فهو يتيح لك القيام بعمل تعديلات كثيرة في الصورة وإمكانية التحكم بدقة عالية في الوضوح والسطوع وحرارة اللون، كما أنه يقدم واجهة استخدام بسيطة وسهلة للمبتدئين والمحترفين في تعديل الصور .

2_ تطبيق Airbrush 

هو تطبيق سهل يمكن من خلاله تعديل صور السيلفي من خلال قص وتعديل الشعر وتغيير الخلفيات وإضافة أي تغيير بالصورة حسب الرغبة.

وبالإضافة إلى ذلك إلى أن له عيب واحد وهو لا يتيح خاصية التصوير من الكاميرا الأمامية ولكن يتم إلتقاط الصورة بالكاميرا الخلفية ثم إضافة التعديلات، ويتم تقسيم الأدوات إلى Filter, Makeup, Beautify .

3_ تطبيق  Snap seed 

هذا البرنامج يقدم عدة فلاتر مميزة للصور، فهو يمتلك العديد من الخصائص المميزه عن بقية البرامج مثل تطبيق صور وملفات  RAW، وتعديل الصور بصيغة RAW وإمكانية تحويل الصور إلى JPEG، وتحديد مكان التعديل من خلال ٨ أماكن مختلفة من الصور .

ويمتلك البرنامج إمكانية حذف الأشخاص من الصور الخاصة بك، ويحتوى البرنامج على ٢٥ فلتر لتعديل وتحرير الصور.

4_ تطبيق Pixlr 

يعتبر هو من تطوير الشركة العالمية Autodesk وتسارع عليه العديد من الأشخاص في جوجل بلاي، فهو يمتلك العديد من الأدوات لإضافة المؤثرات الضوئية والفلاتر الرائعة لتعديل الصور، فهو يسمح بتبديل الصور إلى رسومات وإنشاء مجموعات الصور بشكل مميز .

اقرأ أيضا: برنامج textnow للآيفون لعمل الرقم الأمريكي 

5_ تطبيق Photo Editor 

يعتبر هذا التطبيق أكبر منافس للفوتوشوب وله الكثير من الأدوات فى تعديل الصور مثل تعديل saturation, contrast, وتعديل الإضاءة والألوان من خلال مؤشر الإنحناء، ويسمح بحفظ وتعديل الصور بأشكال مختلفة مثل JPEG, PNG, and PDF  وهو سهل الاستخدام بالنسبة للناشئين والمحترفين .

6_ تطبيق Youcam Perfect 

يعتبر هذا التطبيق من أسهل التطبيقات من حيث الإستخدام فهو مناسب للناشئين والمحترفين، وله الكثير من المميزات التي تجعل كل الأشخاص يتنافسون عليه، فهو يسمح لك بعمل تعديلات كثيرة في الصورة وإمكانية التحكم بدقة عالية في الوضوح والسطوع  وحذف خلفيات الصور وإضافة لمعة الإبتسامات الصور بلمسات بسيطة علي خيارات الصور.

7_ تطبيق Photo lab 

يقوم هذا التطبيق بموازنة أماكن التحرير لكافة الصور ويمتلك هذا البرنامج خاصية Auto-Removal ، فهو يعتبر من افضل تطبيقات اندرويد لتحرير وتعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها ومشاركتها لاحقا على عدة مواقع اجتماعية .

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *