التخطي إلى المحتوى
اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان

لعبة كلمة السر هي إحدى الألعاب المنتشرة في هذا الوقت، ويبحث الكثير من مستخدميها عن اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان، وسوف نوضح اك حل هذا اللغز في السطور التالية.

الاسم الذي يطلق على المحاربين القدماء في اليابان

تعتبر حضارة اليابان من الحضارات المختلفة والمميزة بطابع خاص حول العالم. لذلك فأن الإجابة عن هذا اللغز هو ساموراي، وهذا الاسم مكون من ٧ أحرف.

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان

اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابانالإجابة هم الساموراي

من هم الساموراي واين يعيشون

يطلق هذا الاسم على المحاربون اليابانيون القدماء، حيث كانوا يعيشون في العصور الوسطى، وكان لهم الفضل الأكبر فب التغير الفكري للدولة. وحتى هذا اليوم يوجد تأثير كبير في عادات الشعب الياباني. وقد تجاوز عددهم في العصور الوسطى أكثر من ٢ مليون جندي.

دخل الساموراي في الكثير من الحروب المضادة للإقطاعيين. كما أنهم ساعدوا في توحيد الدولة تحت الإشراف الحكومي.

أهم ما يميز الساموراي

  •  كانوا هؤلاء المحاربين مطيعين جدًا لقاداتهم. حيث كانوا يرون أنه من الواجب أن يقوموا بتنفيذ الأوامر دون التفكير بها، لدرجة أنه إذا أمر القائد أن يقتل الجندي نفسة يفعل ذلك دون تفكير.
  • يقوم الشخص الساموراي بقتل نفسة بشق البطن من الجهة اليسرى، إلى أن يصل للجهة اليمنى. وهذا إذا شعر بالفشل أو تم أثره من العدو.
  • في الدولة اليابانية الشخص الساموراي يمكن أن يكون رجل أو أنثى.
  • كانت المرأة في هذا العصر تتلقى التدريبات القتالية، بكافة أنواعها.
  • كانت المرأة تقدر على أثبات كفاءتها عند انضمامها إلى الساموراي وخوض الحروب بجانب الرجال.

معلومات عن الساموراي

ومن الجدير بالذكر ان الساموراي عددهم اثنين مليون جندي وكانوا متواجدين في العثور الوسطي، ومن اهم ما يميز الساموراي كما ذكرنا انهم يستخدمون اسلحتهم في الحروب بشكل متميز للغاية حيث كانوا يتصفون بالإحترام الشديد كما ذكرنا لكم ف اعلاه، ومن المتوقع من فريق بهذه الامكانيات فكانوا ايضا  كانوا يدرسون في مجلات اخري غير مجالات التدريب القتالي، حيث كانوا يهتمون بدراسة الأدب والعديد من المواد العلمية مثل الفلسفة والرياضيات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *