التخطي إلى المحتوى
ما معنى ثروباك throwback بالعربية تعرف علي مصطلح ثروباك المتداول علي السوشيال ميديا

يوجد العديد من الكلمات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يدرك معناها الكثير من مستخدمي هذه المواقع. وهذه الكلمات أكثرها غير عربية، لذلك لا يدركها الكثير. ومن بين هذه الكلمات كلمة ثروباك، فهذه الكلمة منتشرة بشكل كبير في السوشيال ميديا، وبالتحديد بين الشباب، سواء في المنشورات أو التعليقات. وبذلك سوف نقوم بذكر معنى هذه الكلمة من خلال موقعنا ترويسة نيوز.

معنى كلمة ثروباك

هذه الكلمة نادرًا ما يعرف معناها مستخدمي الانترنت، لذاك يتسألون عن معناها، حيث أنها ليست موجودة في مصطلح اللغة العربية، وجاء معناها كالآتي، هي الرجوع بشكل مفاجئ إلى الماضي، عن طريق تخيل المواقف التي حدثت مع الإنسان في الماضي. وذلك عند سماع أو رؤية شيء له علاقة بذلك، مثل الأغاني أو الجلوس في مكان ما لديك ذكرى به.

معنى كلمة ثروباك في تيك توك

لا يختلف معنى الكلمة عن ما تم شرحة مسبقًا، ولكن يختلف استخدام هذه الكلمة من مكان إلى أخر، وتستخدم هذه الكلمة في تطبيق تيك توك الشهير كالتالي:

  • ثروباك عندما كنا ….
  • ثروباك عندما كان صديقي ….
  • ويمكن استخدامها ثروباك عندما كنت أستمع إلى أغنية ….
  • ثروباك عندما كنت أجلس مع …..
  • ثروباك عندما كنت في الجامعة ….

معنى كلمة ثروباك في Kpop

ترتبط هذه الكلمة بفرقة kpop الشهيرة، حيث أنها فرقة كورية تشتهر بأعمالها الفنية. كما أن هذه الفرقة تستخدم بعض الكلمات مثل كلمة ثروباك، ويقصد الفرقة معنى العودة إلى نمط الحياة القديمة، وتقليد الماضي في أعمال الحاضر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *