التخطي إلى المحتوى
اوقات عمل جرير في شهر رمضان

يرغب العديد في معرفة أوقات عمل جرير في شهر رمضان وتعد مكتبة جرير من أقدم وأكبر المكتبات الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم خدمات  كتابية ومنتجات أخرى مختلفة وقد ظهرت سنة ١٩٧٤  في مدينة الرياض ثم انتشرت وأصبح لها فروع في كل مكان في السعودية.

أوقات فتح معارض جرير في الشهر الكريم

يتسائل الجميع عن مواعيد فتح مكتبة جرير خلال شهر رمضان في المملكة العربية السعودية حيث تتبع نظام موحد على أغلب فروعها خلال الشهر الكريم يتمثل في الآتي :

  • تفتح مكتبة جرير أبوابها للجميع في تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة صباحاً وذلك في أغلب فروعها المنتشرة داخل المملكة. 
  • تستثني  فقط فترة الإفطار والتي تبدأ من الساعة الخامسة ونصف مساء  حتى الساعة التاسعة وربع بعد العشاء. 
  • بينما في مجمع الراشد فتفتح أبوابها في تمام الساعة الثانية عشر ونصف صباحاً حتى الخامسة ونصف مساءً ومن الساعة التاسعة وربع مساء ًحتى الساعة الواحدة صباحاً. 
  • أما عن  معارض جرير في المنطقة الغربية والجنوبية فتبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة ونصف مساءً ومن التاسعة ونصف مساءً حتى  تمام الواحدة صباحاً. 
  •  إن بقية  معارض جرير التي توجد في المملكة فتفتح في العاشرة صباحاً حتى الواحدة صباحاً ولكن يستثنى منها فترة الإفطار التي تستمر حوالي ٤ ساعات  كحد أقصى وهي من الساعة الخامسة ونصف مساءً حتى التاسعة وربع مساءً. 

مواعيد مكتبة جرير مكةالمكرمة وفي جدةايضاً

حيث تفتح مكتبة جرير أبوابها أمام عملائها في مدينة مكة المكرمة وجدة في تمام الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الخامسة وأربعون دقيقة ثم تغلق وقت الإفطار حوالي أربعة ساعات وتبدأ بعد ذلك الفترة المسائية من الساعة التاسعة وثلاثون دقيقة مساءً حتى تمام الساعة الثانية مساءً وذلك طوال أيام الأسبوع. 

بذلك نكون تعرفنا على أوقات عمل جرير في شهر رمضان في المملكة العربية السعودية وأوقات فتح فروعها المختلفة والمنتشرة في كل مدينة كما في مكة المكرمة وجدة والرياض والدمام  وفي مختلف محافظات المملكة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *