التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم تساقط الشعر عند لمسه والبكاء عليه

إن تفسير حلم تساقط الشعر عند لمسه والبكاء عليه من الرؤى الغير محمودة عند الكثيرون لاعتقادهم بأنها تنذر بالشر على صاحب الرؤية، وذلك غير صحيح كما يعتقدون وخاصة عند الفتيات  لأنه من المعروف أن شعر الرأس هو تاج وزينة على الوجه، وكلما كان الشعر ناعم وقوى يعطي احساس لصاحبه بالسعادة أما اذا كان ضعيف، ويتساقط عند اللمس فيعطي لصاحبه الشعور بالقلق والحزن.

حلم العزباءبتساقط شعرها عند لمسه والبكاء عليه

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن شعرها الناعم الطويل سقط بمجرد ملامسته من يدها فهذا يدل على اقتراب زواجها من شخص جميل الأخلاق والمظهر. 

أما إذا رأت الفتاة صاحبة الشعر المجعد أن شعرها يتساقط في المنام بمجرد ملامسته فهذا يعبر عن نذير من تعرضها للخداع من أشخاص قريبة منها. 

 تفّسير حلم تساقط الشّعر عند التمشيط  للمتزوجه

إذا رأت المتزوجة في منامها أن شعرها الذهبي الأشقر تساقط عند ملامسته لها فهذا يدل على الخير والرزق الواسع التي سوف تناله بأمر الله. 

أما إذا رأت المتزوجة في منامها أن شعرها أسود وقصير فذلك يدل على زوال همها وغمها، وإذا رأت المتزوجة أن شعر زوجها يسقط عند ملامستها له فهذا يدل على أنه سوف ينال منصب أو ترقية في عمله. 

تفسير حلم تساقط الشعر عند لمسه للحامل

إذا رأت الحامل في منامها أن شعرها يتساقط بمجرد لمسه فهذا دليل على أنها سوف تتخلص من التعب والمحن التي تضايقها، في حالة إن رأت الحامل أن شعرها اسود طويل، وتساقط منها في المنام فهذا يدل على الرزق والخير الكبير لها وقد يشير إلى ذلك إلى طول العمر لها. 

أما إذا رأت الحامل في منامها أن شعرها أبيض فهذا يدل على اقتراب ولادتها مولود ذكر، وإذا كان شعرها ذات لون أشقر في الحلم فإن ولادتها سوف تكون سهلة وترزق  بمولودة أنثى جميلة بإذن الله. 

بذلك نكون تعرفنا على تفسير حلم تساقط الشعر عند لمسه والبكاء عليه وتفسيره بالنسبة للمتزوجة والفتاة العزباء والحامل أيضاً. 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *