التخطي إلى المحتوى
كيف اجعل حبيبي يخاف يخسرني
  1. كيف اجعل حبيبي يخاف يخسرني, اذا كنتي تحبين شخص وهذا الشخص تريدي انا تجعلية يخاف عليك ويهتم بأمورك يمكنك قرأة هذا المقال سوف نوضح لكم أهم الأشياء التي يجب فعلها لكي تجعلي حبيبيك يخاف ان يخسرك, وايضا من الأشياء المهمة كيف اخلي حبيبي يحس بزعلي سوف نوضح كل هذا في المقال .

كيف اجعل حبيبي يخاف يخسرني

ومن أهم الأمور التي تلفت انتباه حبيبك وتجعلة يخاف ان يخسرك ما يلي

  • الاهتمام بنفس  وهذا من الأشياء التي تجعلة يعزز قوة الارتباط بك, كيف أهتم بنفسي؟ الاهتمام بالمظهر الانيق مع العلم الظهور قدام حبيبك بأجمل الثياب حتي تلفتي اتنباه ولا تسالية عن رائية في هذا الثياب, والظور أمام حبيبك بأجمل ابتسامة.
  • العواطف ان تكوني عاطفية معة واظهري لة الحب وتقولي لة انتا الذي لا اري شخص مثلة في هذا الكون انتا حبيبي وامسكي بيدة وانتم تسيران وايضا عندما تجلسو ضعي رأسة علي كتفك وهذا الأمور الصغيرة تجعل حبيبك يتمسك بك ويخاف ان يخسرك.
  • ان تضعي لنفسك أمور لا يعرفها  وهذا لفترة مؤقتة حتي لا تتطور الأمور وتصير مشاكل كيف اعمل ذلك ان لا تجعلية يطلع علي صفحات السوشيل ميديا وهذا يجعلة يفكر دائما هل حبيبتي بتكلم أحد غيري اني أخاف ان أخسرها وهذا هو المطلوب.
  • الغياب والبعد عن النظر وهذا الأمور لا يعرفها الكثير من البنات ان تغيبي عن نظر حبيبك لفترة من الذمن وهذا يسبب نوع من الأشتياق, وايضا لا تجيبي علية في الجوال بسرعة المطلوبة لا ترودي من أول مرة وهذا يجعلة قلق عليك ويخاف ان يخسرك أو يفقدك.

كيف اجعل حبيبي يحبني ويموت فيا

هناك طرق كثيرة تجعل حبيبك يبحبك بجنون ومن الجدير بذكر ان هذا الطرق ربما تكون تافهة بنسبة لك ولاكن بنسبة لحبيبك تجعلة يحبك بجنون ومن هذا الطرق هي:

  • المساعدة  ان تكوني الأنسانة الأولي التي تقدم له المساعدة في كل الأمور وأن تشجعية علي ان يحقق أحلامة وأمنياتة.
  • المشاركة ان تشاركية في كل احزانة وأفراحة ان تسألية كيف كان يومك في الشغل ان تخبرية بأنك أشتقتي الية.
  • الحب والأشتياق هذا الامرين يعتربا من أهم الطرق التي تجعل حبيبك بيحبك بجنون ان تمدية بكلمات الحب وان تمدحية لأن الرجل يحب كلمات المدح والغزل, وايضا قولي لة اني أشتاق اليك كثيرآ.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *