التخطي إلى المحتوى
” يوم الخصومات ” عروض هرفي الرياض

يعد مطعم هارفي من أشهر المطاعم داخل المملكة العربية السعودية الذي يحقق نجاح كبير في ما العديد من المنتجات الخبز والوجبات السريعة والمعجنات، حيث ان من اسباب انتشاره ونجاحه في السعودية بأنه يستخدم أفضل المعايير التي تخص الجودة والكفاءة في جميع المنتجات، كما أنه يتبع كافة الإجراءات الانتريه التي تؤدي إلى نجاح أكبر المنتجات وفاعلية في الاداء وقد توسع في الفترات الماضية وتم افتتاح عدد كبير من الفروع في العديد من الدول مثل الكويت وغيرها وغير ذلك فإن لديه خبرة عريقة وناجحة في مجال المطاعم لذلك سوف نتطرق الى الخصومات والعروض التي يعرضها.

كيفية التواصل مع هرفي

يقدم مطعم هرفي في المملكة العربية السعودية العديد من العروض والخصومات على الوجبات التي يقدمها، لذلك فان الكثير يسعى الى الاستفادة من هذه الخصومات ومعرفة مواعيدها، حيث ان هذه العروض تتميز بالجودة في الطعم وايضا في الخدمه على السريعة والمذاق اللذيذ، حيث ان مواعيد العمل في مطعم هارفي تكون طوال الاسبوع بداية من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة الثانية صباحا ويمكن التواصل معه المطعم على الرقم الموحد 966920001111.

عناوين فروع مطعم هرفي  في السعودية

من العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية وذلك بسبب نجاحه الكبير وتحقيق انتشار واسع كما انه تطرق الى خارج السعوديه في دول اخرى بتاعت العناوين في مدن السعودية على النحو التالي

  • في مدينة الرياض ويشمل شارع الطائف وتاريخ الملك فهد الفرعي، وزهرة لبن وجامعة الملك سعود وتاريخ الملك عبد العزيز والرياض الذهبي.
  • في المدينه المنوره ويشمل الأمير نايف بن عبد العزيز والدفاع المدني والسكان المدنيين فاطمة بنت الخطاب وتاريخ الملك عبد الله الفرعي وتاريخ الهجره والعيون المدينة المنوره وعمر بن عبد العزيز المدينه المنوره ولاقوة.
  • مكه المكرمه الملك فهد ومكه نفق السوق الصغير وشارع المطوف والعزازية وطريق الملك عبدالله وشارع ابراهيم الجفالي العوالي مكة المكرمة
    في جدة ويشمل عزيز مول جده كورنيش جده شارع حراء وحيفا مول وشارع 60 و كيدزانيا مول العربية.
  • والعديد من الفروع الآخر الي تغطي جميع انحاء المملكة العربية السعودية.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *