التخطي إلى المحتوى
وظائف المطار للنساء بالمدينة المنورة

وظائف المطار للنساء بالمدينة المنور، من اكثر موضوعات بحثا خلال المواقع الالكترونيه المختلفه للبحث عن فرصه عمل مناسبه للنساء حيث ان تقدم المدينه المنوره لجميع المقيمين بها والمواطنات بعض الوظائف الشاغرة الموسمية، وذلك لتشغيل حاجتها بتشغيل عدد من النساء، في عدة وظائف متنوعة بها وتشمل عدة تخصصات المطلوبة مؤهلات لشغل هذه الوظائف التي سوف نعرضها خلال الفقرات التالية مع ذكر مواعيد العمل وشروط التقديم وكيفية التقديم والحصول على هذه الوظائف لجميع الأشخاص بالتفاصيل.

وظائف المطار للنساء بالمدينة المنورة

 

يعلن فندق المدينة موفنبيك وشركة ابراج المحمدي عن عدة وظائف شاغرة للنساء في الشركه والمسمى الوظيفي مهندسة صيانه وعاملات شفت مع وضع بعض الشروط والضوابط والتفاصيل التي يجب أن تتوفر فيها المتقدمين كي يتم قبوله وسوف نوضحها خلال النقاط التالية حتى يستطيع جميع الأشخاص الالتزام بها عند التقديم.

تفاصيل الوظيفة والوصف الوظيفي

يشمل الوصف الوظيفي اداره وصيانه بعض المعدات والنظم الهندسية وقيام بتصليحها بالإضافة إلى تطوير عمليات الصيانة وايضا في عمليات التصميم.

شروط و متطلبات التوظيف

هناك عدة شروط للالتحاق بالوظائف الشاغرة بفندق على المدينة موفنبيك وشركة ابراج المحمدي يجب أن تتوفر فيها المتقدمين ومن هذه الشروط ما يلي

  • يجب أن تكون المتقدمة من حملة شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية أو ما يعادلها من شهادات أخرى
  • يجب ان يكون متفرغ للعمل في هذه الوظيفة
  • يجب أن تمتلك هوية وطنية سارية المفعول

مميزات وظائف المدينه المنوره

  • الراتب مجدي يصل الى 8100 ريال سعودي شهريا
  • مكافآت وحوافز لجميع العاملين بها.
  • برامج تدريبية وتأهيلية مجانية

مواعيد التقديم

تم فتح باب التقديم للوظائف في الشغاله لفنادق موفنبيك بالمدينة المنورة، حيث ان التقديم يكون الكترونيا على موقع البوابة الوطنية للعمل والضغط بالإضافة إلى التقديم لشركة أبراج المحمدية برواتب مجزية حيث يبدأ العمل من الساعه 9:00 صباحا حتى الساعة الخامسة.

وبهذا القدر نصل إلى النهاية مع تقديم كافة التفاصيل وظائف نساء في المدينة المنوره مع ذكر شروط التقديم وكيفيه التقديم الى هذه الوظائف ونتمنى للجميع المتخدمات التوفيق للحصول على الوظيفه المناسبه.

 

.

ج

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *