التخطي إلى المحتوى
من هو المدرب الاقرب لتدريب نادى الزمالك بعد رحيل كارتيرون

تعددت الأفكار حول اختيار المدرب الأقرب لتدريب الزمالك بعد ذهاب باتريس كارتيرون، وتحدث رئيس مجلس الإدارة لنادي الزمالك عن الاحتمالات القريبة في اختيار المدرب، وفي الوقت الراهن يكون الزمالك في مشكله لان مباراه أفريقيا قد اقتربت، ومعنى عدم وجود مدرب في هذا بحد ذاته مشكله يجب حلها في أقرب وقت ممكن لذلك قرر إدارة نادي الزمالك بإرسال متحدث رسمي باسم الزمالك للتفاوض مع مدرب جديد، وسوف نذكر لكم اقرب المدربين انتقاله لنادي الزمالك.

ما هى المميزات التى يجب توافرها في المدرب القادم

1- ان يكون قام بتدريب نادي الزمالك مسبقا
2- ان يكون له اختلاط بلاعبي نادي الزمالك
3- ان يتم الاتفاق معه باسرع ما يمكن
4- ان يكون حقق القاب سابقه مع انديه كبيره
ولكن من جدير الذكر ان نذكر كيف ذهب باتريوس كارتيرون، ذهب هذا المدرب بعد دفع الشرط الجزائي المفروض عليه، ليتجه لتدريب نادي التعاون.

من هم المرشحين لقيادة نادى الزمالك

 هناك بعض التقارير الصحفية توضح أن المدرب الأقرب لتدريب نادي الزمالك هو المدرب كريستيان جروس بعد أن فسخ المدرب باتريس كارتيرون تعاقده ودفع الشرط الجزائي ليذهب بعد ذلك إلى نادي التعاون السعودي، وأكد مصدر موثوق من داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك يوم الجمعه ان المدرب الاقرب لقيادة نادي الزمالك هو المدرب كريستيان جروس اوضح ان الامر لم يحسم بعد، وأوضح رئيس نادي الزمالك أن المدربون المرشحون لقيادة النادي هم جروس و جيمي باتشيكو وفيريرا والمدرب الأرجنتيني جابريل كالديرون بدلا من المدرب باتريس كارتيرون .

من هو أفضل مدرب مرشح لقيادة النادى؟

ويكون المدرب الأفضل والمرشح لقيادة النادي هو المدرب كريستيان جروس وذلك نظرا للانتصارات التي حققها مع الفريق في الفترة ما بين 2018-2019 التي حقق فيها انجازات كبيرة مع الفريق حيث توج بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه الكروي تحت قيادة جروس. 

ما هو الإجراء الذى يجب أن يتخذه النادى؟

أن يقوم نادي الزمالك بالتدقيق والسرعة في اختيار المدرب الافضل من بين هؤلاء المدربين وذلك نظرا لظروف المباريات المتتالية التي يخوضها الفريق في بطولة الدوري الممتاز المصري وسرعة التجهيز لبطولة دورى أبطال أفريقيا التي سوف يخوض فيها نادى الزمالك مع نادي الرجاء المغربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *