التخطي إلى المحتوى
الاهتمام بالقطط بعد الولادة وطريقة الاهتمام بها بعد التعقيم

متجر هواية الطيور والقطط والأسماك للطيور والأسماك والقطط
سنبدأ بالأهداف المناسبة وأساسيات المعرفة لمربي القطط

1. الغذاء

القطط من الحيوانات آكلة اللحوم ، لذا فإن أفضل نظام غذائي لها هو الاعتماد على البروتينات الحيوانية الطبيعية والابتعاد عن الأطعمة الجاهزة للأكل (الجافة والرطبة) والابتعاد عن الأطعمة البشرية ، وهنا تحدثت بالتفصيل عن إطعام القطط والقطط. الكلاب (مهم) أوعية الطعام طبيعية ، إذا خصصنا وعاءًا للقطط ، فلا داعي لأي شيء مخصص للقطط. الأطباق والطعام (انقر هنا للقراءة)

ملاحظة مهمة جدا:

يجب أن تكون أوعية طعام ومياه القطط من الفولاذ أو الزجاج أو السيراميك. أنا شخصياً أفضل السيراميك والزجاج على الفولاذ. البلاستيك خطير للغاية ويسبب الحساسية أو ظهور حب الشباب. يمكن أن تسبب وتتسبب في مشاكل أخرى للشارب وإرهاق الجهاز العصبي ، لذا تأكد من وجود صفائح عريضة ومسطحة وغير بلاستيكية

يوصى بغسل أوعية القطط بعد كل وجبة لمنع نمو البكتيريا في الوعاء وأيها

طرق تنظيف اسنان القطط

هناك عدة طرق لتنظيف أسنان القط. يمكنك البحث عنها على موقع يوتيوب. كيفية تنظيف أسنان قطتك بالفرشاة واختيار الأنسب لقطتك وراحتها. نستمر في جعلها أكثر هدوءًا أثناء تنظيف الأسنان بالفرشاة وكلما بدأنا بها منذ الصغر ، كان ذلك أفضل.

يعتقد الكثير من الناس أن القطط أطفال حرفيًا لأنها تحممهم كل أسبوع أو أسبوعين وهو خطأ كبير وفقًا للعديد من الدراسات التي أثبتت أن سقاية القطة تفقد باستمرار الزيت والبكتيريا المفيدة في جلدها مما يتسبب في تكوّن جلدها. جاف ، وهذا يؤدي إلى مشاكل جلدية خطيرة مثل الفطريات وقشرة الرأس والحساسية ويقلل من رغبتها في لعق وتنظيف نفسها مما يسبب مشاكل صحية ونفسية أكثر خطورة في المستقبل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *