التخطي إلى المحتوى
تفعيل خدمة موجود stc موجود سواء مجانية

يبحث العديد من المواطنين عن تفعيل خدمة موجود سوا حيث ان طريقة تفعيل خدمة موجود stc من الاسئلة الشائعة والتي ازداد البحث عنها في جوجل بالعديد من الصيغ منها كيف افعل خدمة موجود و تحويل سوا موجود و خدمة موجود اس تي سي ويجب علينا التنويه ان خدمة موجود stc إذا كان الجوال مقفل تعتبر هي افضل خدمة

في الواقع ، الخدمة الحالية ليست خدمة واحدة فقط ، ولكن هذه الخدمة متوفرة في ثلاثة أشكال: الهاتف الحالي والإضافي والقائم ، ولكل من هذه الخدمات الثلاث خصائصها ومميزاتها التي تلبي احتياجات المستخدم. بشكل عام ، يتيح جوهر هذه الخدمات الثلاث للمستخدم معرفة من اتصل به عندما كان هاتفه مغلقًا أو خارج التغطية.

تفعيل خدمة موجود stc

من خلال هذه الخدمة ، يمكنك معرفة تفاصيل المكالمات الواردة إليك أثناء إيقاف تشغيل هاتفك المحمول أو خروجه من منطقة التغطية. عندما تقوم بإلغاء قفل هاتفك المحمول أو عند دخوله تغطية الشبكة ، سيتلقى المستخدم رسالة تحتوي على كافة تفاصيل المكالمات الواردة ، مثل الأرقام التي حاولت الاتصال بك والأوقات والتواريخ وعدد المرات التي قمت فيها تم استدعاؤهم.

كيفية تفعيل خدمة موجود من سوا STC

في حالة رغبتك في تفعيل هذه الخدمة على جوالك ، اطلب الرمز التالي من هاتفك المحمول بدءًا من رمز النجمة * 62 * 4000 #.

خدمة موجود stc إذا كان الجوال مقفل

تتوفر نفس ميزات خدمة موجود السابقة في خدمة موجود إكسترا من حيث استقبال الرسائل التي توضح تفاصيل المكالمات الواردة إليك عند إيقاف تشغيل الهاتف المحمول أو خارج نطاق التغطية. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال هذه الخدمة يمكنك تخصيص المزيد وفقًا لاحتياجاتك ، على سبيل المثال ، يمكنك تنشيط الخدمة فقط عندما يكون هاتفك المحمول مغلقًا ، أو عندما يكون الهاتف خارج التغطية فقط أو في كلتا الحالتين ، وكذلك إذا كان هاتفك المحمول مشغول ، ويمكنك تحويل المكالمات الواردة إلى رقم الخدمة ، لذلك عندما يحاول شخص ما الاتصال بك ، سيظهر أن هاتفك المحمول مغلق ، بينما ستتلقى رسالة تفيد بأن أحدهم حاول الاتصال بك.

يمكنك تفعيل الخدمة الإضافية على هاتفك المحمول عن طريق إرسال رمز الخدمة 1520 إلى الرقم 900 لتفعيل الخدمة على خطك.

خدمة موجود العادية stc

لتفعيل هذه الخدمة عند إيقاف تشغيل هاتفك المحمول أو عدم وجود تغطية للشبكة ، يجب عليك الاتصال بالرمز التالي بعد تفعيل الخدمة كما في الخطوة السابقة ، بدءًا من رمز النجمة * 62 * 4000 #. لإلغاء هذه الميزة ، اطلب # 62 #.

ولكن إذا كنت ترغب في تفعيل الخدمة عندما يكون الجوال مشغولاً ، اطلب الكود التالي الذي يبدأ برمز النجمة * 67 * 4000 # ولإلغاءه يمكنك الاتصال # 67 #.

بالنسبة لإعادة توجيه المكالمات بالكامل من خلال هذه الخدمة ، فبالنسبة لمن يتصل بك ، ستجد أن هاتفك المحمول مغلق حتى لو لم يكن كذلك ، وستتلقى رسالة تخبرك بمن حاول الاتصال بك. لتفعيل هذه الخدمة ، اطلب الرمز التالي الذي يبدأ بالنجمة * 21 * 4000 # ثم قم بإلغاء ذلك عن طريق الاتصال بالرمز # 21 #.

تكلفة الخدمة stc

تكلفة خدمات سوا الحالية هي 8 ريال سعودي شهريًا ، ويمكنك بسهولة استخدام الخدمة أثناء التجوال.
كيفية تحويل المكالمات إلى خط آخر stc
لتحويل المكالمات مباشرة إلى وضع إيقاف التشغيل ، اطلب * 21 * 11111. إذا كنت تريد التحويل إلى رقم ثان ، اطلب * 21 * الرقم الذي تريد التحويل إليه #.
لإعادة توجيه المكالمات عندما تكون مشغولاً ، اطلب * 67 * 11111. إذا كنت تريد التحويل إلى رقم ثان ، اطلب * 67 * الرقم الذي تريد التحويل إليه #.
لتحويل المكالمات في حالة عدم الرد اطلب 11111 * 61 *. إذا كنت تريد التحويل إلى رقم ثان ، اطلب * 61 * الرقم الذي تريد التحويل إليه #.

كيفية إلغاء تحويل المكالمات إلى رقم آخر

إلغاء إعادة التوجيه عندما مشغول # 67 #.
إلغاء التحويل في حالة عدم وجود رد # 61 #.
الغاء الحوالة في حال التحويل المباشر # 21 #.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *