التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق ناسخ التطبيقات بحجم صغير 11 ميجا

تحميل نسخ التطبيقات مرتين من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص لان هناك تطبيقات تريد فتح اكثر من حساب عليها، وايضا هناك من يستخدم تطبيق الناسخ في ببجي، حيث ان هكر ببجي لا يعمل الا مع ناسخ تطبيقا، كما ان لو كنت من متعددين الحسابات في السوشيال مديا، مثل الواتساب اي تريد انشاء 2 واتساب علي نفس الجهاز، لذلك تجد صعوبة في التنقل بين الحسابات، ولكن بعد قراءتك لهذا الموضوع سوف يتغير كل ذلك، لانك سوف تستطيع نسخ كل تطبيق الى نسختين تستخدم كل نسخة على حدى، كما ان هذه الطريقة تساعدك في إخفاء خصوصيتك في تطبيق مستقل و نسخ تطبيق آخر متاح للجميع.

اهم مميزات تطبيق ناسخ التطبيقات

  • تقطيع من خلال هذا البرنامج الرائع اخفاء خصوصيتك في نسخة من التطبيق وأتاحت نسخة اخرى الى الجميع فمثلا تستطيع عمل نسختين من تطبيق الواتساب واحدة متاحة من جميع والاخرى فيها خصوصيتك.
  • تتيح لك هذه الخاصية امكانية التسجيل بحسابين، او اذا كنت أنشأت نسختين من الواتس اب او التليجرام تستطيع تسجيل الدخول برقمين مختلفين على كل نسخه منهم.
  • اذا كنت تستعمل احدى برامج الغش في لعبة ببجي موبايل مثل الشارب شوتر، فهنا يطلب منك ناسخ لكي تعدل على نسخة ببجي المنسوخة وليست الاصليه لان اذا قمت بالتعديل على النسخة الاصلية سوف يحدث مشاكل لديك.

عيوب تطبيق ناسخ التطبيقات

  • ومن الجدير بالذكر أن أول مشكلات تطبيق الناسخ هي المساحة، فعندما تقوم بنسخ التطبيق تزداد المساحة الداخلية، ولكن إذا كنت تستخدم هاتف ذو مساحه عالية فلا تعد هذه مشكله بالنسبه لك.
  • اخذ مساحه اضافيه من مساحة الرام فإذا كنت تستعمل تطبيق ذو حجم كبير يتم تهنيج الجهاز بسبب نسخ هذا التطبيق الى نسختين.

ومن الجدير بالذكر أن هواتف شاومي تستطيع من خلالها نسخ التطبيقات بدون برامج وكل ما عليك ان تقوم بالضغط المستمر على التطبيق ثم تضغط على خيار انشاء نسخه مطابقه، والله لك سوف يجعلنا على نستخدم برامج خارجية في نسخ التطبيقات، ولكن اذا كان هاتفك نوع اخر مثلا سامسونج وهواوي وأبو ريلمي و انفينكس، تستطيع ان تقوم بتحميل التطبيق عن طريق الخطوات التالية.

  • تقوم بالتوجه الى المتجر لتحميل تطبيق ناسخ التطبيقات تطبيق ناسخ التطبيقات
  • تقوم تثبيت التطبيق الذي سوف يظهر لك عند الدخول الى الرابط
  • نقوم باختيار التطبيق عن مراد استنساخه

وهكذا قد نكون انتهينا من طريقه تحميل تطبيق ناسخ التطبيقات وايضا انتهينا من عملية تثبيت التطبيق الرائع لنسخ التطبيقات.

كيف نقوم بنسخ التطبيقات بدون تطبيق ناسخ

هذه الطريقة لاتعمل مع كل الهواتف فهناك هواتف لا تدعم عملية نسخ تطبيق، لذالك حديثنا موجه غالبا لأجهزة شاومي.

  1. نقوم بالضغط مطولا علي التطبيق المراد استنساخ ه
  2. ثم

    ناسخ التطبيقات
    ناسخ ببجي

 

وبعد ذالك سوف يتم انشاء تطبيق مستنسخ بدون الحاجه الي تحميل ناسخ، ولكن اذا كان الهاتف الخاص بك لا يدعم هذه الخاصية، سوف نقوم بتحميل هذا التطبيق الرائع “تحميل تطبيق App Cloner” الذي يمكن من خلاله نسخ اي تطبيق تريده، الي نسختين.

تحميل App Cloner إصدار قديم

تطبيق “اب كلونر” من التطبيقات المميزه في مجال نسخ التطبيقات وكذالك يحتوي علي نسختين، نسخه مدفوعه، ونسخه مجانيه، وغالبا الجميع يبحث عن النسخه المدفوع + القديمة في نفس الوقت لذالك قمنا بتوفيرها لكم في هذا المقال “مجانا” تحميل

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *