التخطي إلى المحتوى
قطط سكوتش فولد للبيع في الرياض Scottish fold

نتطرق اليوم الي موضوع قطط سكوتش فولد للبيع في الرياض، ولكن قبيل ذلك يجب علينا معرفة فصيلة هذه القطط، قط سكوتش فولد القط الاسكتلندي هذا هو قط جميل جدا اكتشفه ويليام روس في عام 1961 بالقرب من مزرعته. الغريب في هذا الرجل أنه ولد بأذنين مستقيمة وثنية بعد 11 أسبوعًا. مميزاته، سميك ، متفرق ، قصير الجسم ، رأس دائري ، آذان عريضة ، عيون أمامية مطوية ، عيون مستديرة كبيرة ، مناسبة للون المعطف ، الذيل متناغم ، ناعم ، قصير ومستدير.

قطط سكوتش فولد ما يميزها عن باقي القطط

هي قطط متوسطة الحجم ، تزن عادة 4-6 كجم (9-13 رطلاً) للذكور و 2.7-4 كجم (6-9 أرطال) للإناث. هيكل الجسم بأكمله ، وخاصة الرأس والوجه مستدير ، والعينان كبيرتان ومستديرتان. الأنف قصير ومنحني بلطف ، وجسم القطة دائري ومبطن ، والساقان قصيرة إلى حد ما. الرأس مقوس من الأعلى والرقبة قصيرة. أعطت العيون الواسعة للاسكتلندي تعبيرا لطيفا.

يمكن أن تكون القطط الاسكتلندية ذات شعر طويل أو قصير الشعر ، ويمكن أن تأتي بأي لون أو مجموعة متنوعة تقريبًا ، بما في ذلك الأبيض.

قطط سكوتش فولد للبيع في الرياض

اعلان اخر عن قطط في المملكة العربية السعودية قطط سكوتش فولد للبيع

يمكنك التواصل مع صاحب الاعلان من خلال الرابط التالي 966502422405 بالتوفيق وربنا يوفقكم في الشراء حيث ان هذا القط من افضل انواع القطط التي انا افضلها علي المستوي الشخصي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *