التخطي إلى المحتوى
“50.000 تأشيرة” طريقة التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2022

في المغرب هناك العديد من يبحثون عن طريقة التسجيل في قرعة الهجرة إلي أمريكا 2022، عزيزي اعلم جيدا انك تريد الهجرة بالطريقة الشرعية حيث في عام 2019 كان هناك عدد كبير من الهجرة الغير شرعية، من الجدير بالذكر اننا سوف نعرض عليكم كيف التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2022 وما هي أهم الشروط التي يجب أن تتوافر في الراغب في عملية التسجيل.

متى يبدا التسجيل في قرعة امريكا

في الحقيقة ان هذا السؤال يتردد علينا كثير في الموقع لذلك سوف اعرض عليكم تاريخ فتح القرعة في المغرب، كما اننا سوف نوضح لكم طريقة التقديم على هذه القرعة.

يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة البكالوريوس على الأقل. في حالة عدم وجود مثل هذه الشهادة ، سيتم قبول المرشحين الذين لديهم عامين من الخبرة المهنية (آخر 5 سنوات قبل تاريخ التسجيل) طالما أن خبرتهم تفي بالمعايير التي وضعها الخبراء في وزارة الخارجية الأمريكية. كما هو الحال في السنوات السابقة ، يتم تصنيف الخبرة المهنية باستخدام نظام الأرقام في www.onetonline.org ، بحد أدنى 7.0 درجة لكل خبرة مهنية قبل الدخول في يانصيب DV.

بالنسبة لتأشيرة التنوع للعام 2024 ، فإن مواطني الدول المدرجة ادناه غير مؤهلين للتقديم بسبب هجرة أكثر من 50000 مواطن من هذه الدول إلى الولايات المتحدة خلال السنوات الخمس السابقة : بنغلاديش والبرازيل وكندا والصين )المولودون على الاراضي الصينية الرئيسية ( وكولومبيا وجمهورية الدومينيكان والسلفادور وهايتي والهند وجامايكا والمكسيك ونيجيريا وباكستان وبيرو والفلبين وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة )باستثناء أيرلندا الشمالية( والأقاليم التابعة لها وفيتنام

شروط التقديم على القرعة

  • يجب أن يكون مكان الميلاد في بلد يسمح بالمشاركة (يسمح لجميع الدول العربية بالمشاركة)
  • حاصل على تعليم ثانوي على الأقل أو ما يعادله ، أي أكمل دورتين دراسيتين لمدة 12 عامًا
  • التعليم الابتدائي والثانوي الرسمي الناجح
  • يحمل جواز سفر.
  • سجل طلبًا واحدًا فقط لنفس المعلومات ، ولا ترسل أي طلبات أخرى ، وإلا فسيتم استبعاد جميع الطلبات الواردة من هذا الشخص.
  • شهادة الإنهاء العسكري أو الخدمة الممتدة لمن لديهم خدمة عسكرية إلزامية في بلادهم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *