التخطي إلى المحتوى
سيارة بسعر 30 الف أفضل سيارة في حدود 30000 جنيه مصري

لعلك تبحث عن سيارة بسعر حنين، نقدم لك هذا المقال الذي نتحدث فيه عن سيارة بسعر 30000 جنيه، في الحقيقه ان اول ما نود ان نقوله هو ان هذا السعر سوف يقدم لكم سيارات مستعمله بقيمة 30 الف، لذلك نود أن ننوه على هذه الملحوظه.

أفضل سيارة في حدود 30000

نود ان نخبرك انه في المقام الأول سوف نرشح عليك شركة لادا ومن هذه الشركة سوف نقدم لكم نوعين من السيارات.

  • لادا 2107

تعتبر لادا 2107 من السيارات القوية التي يبحث عنها العديد من اصحاب الازواق الكلاسيكي، وتعتبر لادا 2107 من افضل السيارات في هذه الفئية السعرية وكما نوهنا في اعلاه ان هذه السيارات مستعملة.

  • لادا نيفا

تتميز هذه السيارة عن غيرها في هذه الفئة السعرية بأنها دفع رباعي، اعتقد انه لا يوجد سيارة دفع رباعي بسعر 30,000 جنيه مصري، لذلك عرضنا عليكم هذه السيارة الرائعه من شركة لادا.

  • ستروين AX

هذه السيارات من افضل الانواع التي تم صنعها في عام 1996 د، كما تعتبر من اقوي السيارات التي تترواح قيمتها من ٢٨-٣٠ الف جنيه في هذه الفترة.

هناك سؤال لما نطرح عليكم سيارات استعمال، عزيزي القارء نحن في مجتمع ترويسة نيوز نعتمد علي نتائج بحثك، حيث انت في جوجل قمت بالبحث عن سيارة بسعر 30 الف جنيه، وذلك الشرط لن يتحقق الا بالسيارات المستعملة.

نود ان نخبرك ان هناك العديد من المنصات التي تقدم لكم السياراة المستعملة، والجميل في هذا هي اداة اسمها فلتر، والفلتر تم انشاءة في المواقع بغرض تحديدك للسعر المرغوب فيه، بناءً على هذا سوف يعرض عليك السيارات، بدون الخوض في الموضع اكثر من ذلك سوف اخبركم بأفضل المواقع التي يمكنك استعمالها لشراء سيارة مستعملة، لنبدأ في الموضوع.

ما هي افضل مواقع بيع سيارات مستعملة

العديد والكثير من المواقع التي تستطيع من خلالها شراء سيارات مستعملة في مصر، او أي دولة عربية، نقدم لكم عدة مواقع، عادتا يساهمون في قضاء حاجتك من السيارات.

في المقدمة موقع اوليكس، يعتبر من المواقع التي استخدمها انا شخصيا، حيث يغطي اولكس فئة واسعة في جميع المجالات، ومن خلاله سوف تتمكن من الحصول على طلبك بكل سهولة.

موقع هتلاقي، يعتبر من المواقع، التي تساهم في انجاز طلبك بكل سرعة وسهولة، حيث عليه مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة التي يحتاج لها كل عشاق السيارات المستعملة.

كيفية عمل حساب علي موقع اوليكس

من السهولة انشاء حساب جديد ولكن سوف نشرح لكم من خلال السطور التالية:-

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي (اوليكس).
  • قم بتسجيل حساب جديد من القائمه اعلاه.
  • ادخل رقم الهاتف الخاص بك.
  • سيصلك رسالة بها رقم.
  • استخدم هذا الرقم لتأكيد رقم هاتفك.
  • الان انت جاهز لتصف قائمة السيارات.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *