التخطي إلى المحتوى
هل استطيع اخذ قرض شخصي ثاني الاهلي؟

سؤال يتسأل عنه الكثيرين هل استطيع اخذ قرض شخصي ثاني الاهلي؟ ونحن في هذا المقال سوف نوضح لكم كيف تأخذ تمويل إضافي من البنك الاهلي وما هي أهم الشروط التي يجب ان تتوافر فيك حتى تستطيع أخذ تمويل إضافي، إذا كان البنك الأهلي التجاري من أشهر البنوك ، فهو يقدم للعملاء العديد من الخيارات للحصول على تمويل شخصي إضافي ، حيث يمكن أن يكون التمويل في صورة أسهم أو سلع أخرى ، ولا يحتاج البنك إلى دفع رسوم إدارية إضافية ، ويحدد قيمة الحد الأقصى للتمويل يعتمد على الحد الأدنى للأجور والعملاء الشهريين وعوامل أخرى سنشرح لكم اليوم بالتفصيل من خلال موقع صانع النقود الإلكترونية حيث سنناقش كل ما يتعلق بالحصول على تمويل شخصي إضافي من البنك الأهلي التجاري.

ما هي شروط حصولك على تمويل شخصي من البنك الاهلي

هناك عدة شروط يجب ان تتوافر في العميل الذي يرغب في اقتناء أو الحصول على التمويل الشخصي من البنك الأهلي وأهمها كالأتي:

  • العملاء الذين يسعون إلى تمويل عمل في أي وظيفة حكومية أو في القطاع الخاص مع إحدى الشركات المعتمدة من البنك الأهلي التجاري والتي تقوم بتحويل أجور الموظفين مباشرة إلى البنك الأهلي التجاري من خلال برنامج تحويل الرواتب “سريع”.
  • أن لا يقل الراتب الشهري للموظفين السعوديين عن 3،000 ريال ولا يقل الراتب الشهري للأجانب عن 4،000 ريال.
  • يجب ألا يقل عمر المقترضين عن 18 عامًا عند التقدم للحصول على التمويل ، ويجب أن يكون عمر السعوديين 60 عامًا عند سداد الشريحة الأخيرة من التمويل.
  • بالنسبة لغير السعوديين ، فإن الحد الأدنى لسن المقترضين للتقدم بطلب للحصول على قرض هو 22 عامًا والحد الأقصى لسن سداد القرض النهائي هو 60 عامًا.
  • يجب أن يكون الموظفون الحاصلون على الجنسية السعودية مرتبطين بوظيفتهم الحالية لمدة لا تقل عن شهر واحد والأجانب لا تقل عن 3 أشهر.

ذلك هي الشروط التي يجب أن تتوافر في الراغب في التقديم على تمويل شخصي من البنك الأهلي، ومن الجدير بالذكر ان هناك العديد من الاوراق المطلوبة الذي توجب علينا ذكرها لكم في السطور التالية.

أهم الاوراق المطلوبة للحصول على تمويل شخصي من البنك الاهلي

  • احصل على نموذج طلب التمويل الشخصي من فرع البنك الأهلي التجاري الأقرب إلى مكان إقامتك ، ويجب على المقترض ملء المعلومات الشخصية في النموذج بدقة.
  • تقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول للمقترض ، أو تقديم إقامة سارية المفعول.
  • تقديم خطاب رسمي معتمد من صاحب العمل يتضمن الراتب الشهري للموظف وتواريخ التوظيف والمسمى الوظيفي.

الاوراق المطلوبة لكي تحصل على تمويلك الشخصي من البنك الأهلي ومن المؤكد ان التمويل الشخصي الإضافي سوف نتطرق اليه في السطور القادمة.

التمويل الإضافي

التمويل الإضافي هو أحد أشكال التمويل الشخصي الذي يقدمه البنك الأهلي التجاري لعملائه .التمويل الشخصي، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للتمويل الشخصي للبنك الأهلي التجاري. تسمح لك البنوك بالاستفادة من هذا النوع من التمويل في حالتين فقط:

  • إذا زاد صاحب العمل الراتب الشهري للعميل.
  • إذا كان الراتب الشهري للعميل لا يتجاوز حد الخصم الشهري لالتزاماته.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *