التخطي إلى المحتوى
نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1444 رابط الدخول

الدخول إلى نظام نور برقم التعريف 1444 ، تسجيل كل ولي أمر ولي الأمر ، خاصة في بداية العام الدراسي ، مطلوب لمعرفة الإجراء الصحيح للدخول إلى النظام ، لأن نظام نور هو أحد البرامج المهمة. التي تقدمها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، وتقدم خدماتها للطلاب وأولياء الأمور لدعمهم لمواصلة العملية التعليمية في جميع مجالات الوزارة ، بما في ذلك المعلمين والإدارة والقادة والإداريين. يحتوي نظام نور على رقم تعريف لجميع حاملي الهوية الوطنية والسجلات على صفحة نظام الوزارة.

ما هو نظام نور

برنامج نور هو أحد البرامج التي تقدمها وزارة التربية والتعليم للطلاب وأسرهم ، حيث يوفر لهم خدمات متنوعة تسهل عليهم الدراسة ، وكذلك لتسهيل متابعة طلابهم ومعرفة وضعهم وظروفهم. مستواهم التعليمي. حيث يتم منح كل طالب درجة وتقييم من قبل بعضهم البعض أو من قبل الوالد في النظام ، وهذا النظام يزيد من التواصل بين أولياء الأمور والمدرسة ويزيد من فهم أن الطالب في المنزل من خلال معرفة مستواه الدراسي ومستواه الأكاديمي ودائمًا نعمل على تحسينه ، ونبين لأنفسنا الفرق بين نظام نور ونظام Maken التربوي.

خطوات دخول ولي الأمر لنظام نور

يمكن للمدرس تسجيل الدخول إلى نور بسهولة باتباع الخطوات التالية بالترتيب:

  •  انتقل إلى صفحة النظام.
  • انقر فوق اسم مدرس الطالب الجديد. يحدد البيانات المطلوبة من قبل النظام ويظهر دقتها.
  • سجل رقم الهوية الوطنية. انقر فوق اسم المستخدم الجديد.
  • يقوم بإدخال رقمه القومي للمرة الثانية ويحدد علاقته بالطالب. يضيف تاريخ ميلاد الطالب.
  • انقر الآن على كلمة التحقق للتأكد من صحة البيانات. تحقق مرة أخرى للتأكد من جميع البيانات والدقة على الموقع.
  • انقر فوق حفظ البيانات لحفظها في النظام.

دخول ولي الأمر لنظام نور بدون رقم سري

إذا كان لديك حساب سابق على منصة نور ، يمكنك بسهولة تسجيل الدخول وحفظ اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك دون أي مشاكل ، لأن نظام نور يوفر نظامًا تعليميًا لطلاب المستوى التعليمي من رياض الأطفال ، فهو يمنحهم فرصة للتواصل مع الوالدين. مراجعة النظام التعليمي في جميع مؤسسات الوزارة ، والسعي المستمر لتحسين مستوى التعليم وتحقيق رؤية المملكة لعام 2030. بالإضافة إلى التحاق الطلاب الجدد بالسنة الأولى في نظام نور يجب إنشاء حساب،  ومراعاة الإجراء الصحيح لتسجيل الطالب الجديد.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة