التخطي إلى المحتوى
3 انواع من الكريم لتنعيم اليد والوجه

تعرفي علي افضل انواع الكريم لضمان بشرة ناعمة

من الأشياء التي تحتاجها المرأة هي ترطيب الوجه ونعومة اليد، لذالك قمنا في هذا المقال بجمع افضل انواع الكريم الذي يساعدك على ترطيب بشرتك، كما أن بشرة اليدين والوجه هما اكثر شئ معرض الى الجفاف، وذلك بسبب تعرضهما إلى العوامل السلبية، مثل أشعة الشمس والأتربة، سوف نذكر لكم مجموعة من الكريمات التي تجعل ملمس الايدي مثل الحرير فلا داعي للقلق بعد اليوم.

كريم E6 ESSENTIAL CARE ORANGE

يعتبر هذا الكريم من افضل انواع الكريمات لترطيب اليدين والوجه ولكن غالي نسبيا 44$، ولكن يتكون هذا الكريم من فيتامينات تساعد علي تشبع الجسم، ولكن يحظر استخدامه أثناء الحمل والرضاعة، لذلك يرجي التواصل مع الطبيب قبل استخدامه.

كريم VEGAN المائي

يتكون كريم VEGAN من مواد طبيعية بنسبة كبيرة، مما يجعل هذا الكريم من الكريمات الآمنة على الجلد، فلا يوجد خطر في وضعها، ولكن اذا كنتي تريدين الاستفادة من هذا المنتج فيجب عليكي استعماله مرتين يوميا، ويعتبر كريم VEGAN متوسط السعر مقارنة بكريم E/6 ESSENTIAL CARE ORANGE، حيث ان سعر كريم VEGAN هو 25$.

كريم COCOA BUTTER الارخص سعرا

حيث ان كريم COCOA BUTTER غني بالعناصر التي تجعل البشرة رطبة، كما أن ما يميز هذا الكريم هو انه معروض بأكثر من رائحة، حيث تستطيعي اختيار الرائحة المناسبة لكي

 

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *