التخطي إلى المحتوى
مواصفات ايفون 11: مميزاته وعيوبه وسعره في السعودية

ايفون 11 يعتبر واحد من افضل الجوالات النقالة التي أثارت الجدل في عالم الهواتف المحمولة، لذلك سوف نقوم بكتابة أهم مواصفات ايفون ١١ وايضا مميزاته وعيوبه، ولكن قبل أن نبدأ في سرد الأفكار يجب علينا معرفة ما هي الشركة المصنعة للهاتف، انها شركة ابل العالمية حيث تحتل الصدارة في جودة خامتها، وكذلك تعتبر شركة ابل هي واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خامة قوية مع مواصفات عالية.

مواصفات ايفون ١١ من شركة ابل

يعتبر من أهم الأشياء التي نبحث عنها في أي هاتف نقال هو المعالج، في هاتف آيفون ١١ يأتي المعالج بقدرة a13 سداسي النواة، مع ذاكرة رام 4 جيجا رام، والتي تساعدنا في قضاء مهماتنا بدون عناء أو صعوبة في التحكم، تأتي ذاكرة التخزين علي ثلاثة أشكال، هناك هاتف ذو 256 جيجا، وهاتف ذو 128 جيجا بايت، وايضا هناك اقل فئة وهي 64 جيجا، تأتي الكاميرا الخلفية مزدوجة 12+12 ميجا بايت، أما الأمامية فهي 12 ميجا بايت، كما أن نظام التشغيل في هذا الهاتف الرائع من نوع iso 13، تأتي البطارية بحجم 3 الف امبير.

مميزات ايفون 11

يأتي ايفون ١١ بميزة جدا خرافية، أنه مقاوم للماء والغبار، كما أنك سوف تستطيع الاستفادة بأفضل جودة بسبب iso 13، يدعم هذا النوع من الايفون الصوت المجسم وهو ما يسمى بنظام dolby.

عيوب جوال ايفون١١

من السلبيات في هذا الهاتف، هو عدم وجود شاحن في العلبه سريع، وايضا esim غير مدعومة في بعض البلدان مثل بلدة مصر، يأتي هذا الهاتف بمنفذ Lightning القديم.

سعر هاتف ايفون ١١ في السعودية

يقدم جرير هذا النوع من الهواتف بأسعار مناسبة، وهي كالاتي

  • النسخة 64 جيجا بايت مساحة، سعرها 3000 ريال سعودي
  • النسخة 128 جيجا بايت مساحة، سعرها 3250 ريال سعودي

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *