التخطي إلى المحتوى
طريقة الاستعلام عن فاتورة stc  برقم الهوية أو برسالة 

الاستعلام عن فاتورة stc، تعتبر شركة stc من أفضل شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، فهى توفر العديد من الخدمات حيث قامت وزارة الاتصالات بتوفير هذه الخدمة لمساعدة المواطن السعودي على توفير الوقت والجهد، حيث يمكن للمواطن السعودى أو حتى المقيم داخل المملكة من الاستعلام عن فاتورة stc برقم الهوية أو برسالة، حيث يتيح الموقع الخاص بشركة الاتصالات السعودية خاصية “خدماتي” وذلك لمساعدة المواطن السعودي والمغتربين على التعرف على الفواتير الإلكترونية والخدمات الاخرى.

خطوات الاستعلام عن فاتورة stc برقم الهوية 

   يتم معرفة المتبقي من فاتورة stc برقم الهوية من خلال الطرق التالية:

  • اذا كنت تمتلك عضوية على الموقع الرسمي فعليك بتسجيل الدخول من خلال تطبيق my stc أو خدماتي، ثم إدخال رقم الهوية والرقم السري، وفي حالة كونك عميل جديد فعليك بتسجيل بياناتك والاشتراك في خدمات stc.
  • يمكنك من خلال تطبيق my stc معرفة سرعة النت وتحديد السرعة التي تناسبك.
  • بإمكانك معرفة العروض والخدمات الأخرى سواء الاتصالات أو الإنترنت أو الباقات.
  • معرفة العروض المقدمة على أجهزة التليفون المحمول وكذلك أفضل العروض والخدمات الأخرى.

خطوات الاستعلام عن فاتورة stc برسالة

يتم الاستعلام عن فاتورة stc عن طريق تسجيل الدخول على الموقع الرسمى لشركة الاتصالات السعودية أو من خلال تطبيق خدماتي وذلك بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر، وبذلك يمكنك الاستعلام عن أي فاتورة تريد معرفتها.

كيف يمكنني معرفة المتبقي من فاتورة stc؟

يمكنك الاستعلام عن أي فاتورة تريد معرفتها من خلال رقم شركة الاتصالات السعودية وهو 1500، أو من خلال إدخال الكود *166# وفي حالة معرفة البيانات لبطاقة سوا وأيضا معرفة الجيجات المتبقية وموعد تاريخ إنهاء و تجديد باقتك من خلال إرسال رسالة على الرقم 222 أو على الرقم 920 سوف تصلك رسالة بها كل البيانات التى تريد معرفتها.

 كيفية سداد فاتورة stc  برقم الهوية؟

يتم سداد فاتورة stc بالعديد من الطرق حيث قامت وزارة الاتصالات بتحديد الموعد الرسمي لإصدار الفواتير وهو يوم 28 من كل شهر، حيث قامت وزارة الاتصالات بتغيير الشهر الهجري إلى الشهر الميلادي وذلك لتتماشى مع رواتب العاملين، حيث يمكن سداد الفواتير من خلال:

  1. تسجيل الدخول على تطبيق my stc والقيام بعملية السداد.
  2. الدفع من خلال (فيزا كارت).
  3. ماكينات الصراف الآلي أو من خلال الإنترنت.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *