التخطي إلى المحتوى
الملك عبدالله الثاني يرسخ فكرة الإنسان اغلى ما نملك

نشكر الملك عبدالله الثاني لما يقوم به من خدمات، فهو يتابع أدق التفاصيل التي تهم المواطن، وهذا يرتب على الحكومة الجديدة ضرورة القيام بواجباتها على أكمل وجه، حيث أمر بتقديم المساعدة الصحية ل عريقات، وينجد مصابي لبنان ويتابع حالة الشاب الأردني الذي تعرض للاعتداء، هذا هو الملك الإنسان فهو يرسخ فكرة الإنسان أغلى ما نملك.

الملك عبدالله الإنسان
الملك عبدالله الإنسان

اولا الملك عبدالله الثاني  يأمر بتقديم المساعدة الصحية ل عريقات 

 أمر الملك الأردني بتقديم الرعاية الصحية اللازمة لصائب عريقات وهو أمين اللجنة التنفيذية  بمنطقة التحرير الفلسطينية، حيث أعلن صائب عريقات إصابته بفيروس كورونا.

حيث قام صائب عريقات بتوجيه رسالة شكر إلى الملك عبدالله الثاني قائلا له “عاش جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين صاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس عاصمة دولة فلسطين. مثالا للحكمة والعزة والرفعة والخلق الكريم، وادامه الله منارة للحكم الرشيد والنزاهة والإنجاز” .

ثانيا الملك عبدالله الثاني ينجد مصابي لبنان 

أكد الملك عبدالله الثاني أن الأزمة التى تمر بها بيروت هي أزمتنا أيضا، حيث قام بإرسال مساعدات طبية، ومستشفى ميداني،  حيث قام بإرسال مساعدات غذائية لمساعدة لبنان.

ثالثا الملك عبدالله الثاني يتابع حالة الشاب الأردني الذي تعرض للاعتداء 

أمر العاهل الأردني بتوفير العلاج الكامل لضحية الاعتداء من قبل المجرمين الذين قاموا ببتر الذراعين وفقع عينية، حيث قامت الشرطة بتنفيذ البحث عن المجرمين وقامت بالقبض على الجناة.

حيث أمر الملك بتنفيذ أقصى العقوبات على المجرمين، وذلك ليكونوا عبرة لغيرهم.

هكذا هو الملك الإنسان الذي يبحث في أدق التفاصيل تهم المواطنين، فهناك قلة من القادة في العالم يتابعون أمور روتينية ولكن جلالة الملك يؤكد أنه من الناس وللناس.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *