التخطي إلى المحتوى
الملابس المناسبة لحفل التخرج

حفل التخرج حدث هام في حياة كل شخص حيث يكلل تعب ومجهود سنوات عديدة من الدراسة ولذلك يجب الاستعداد جيداً لتلك المناسبة، وعند ذكر حفل التخرج فأول سؤال يخطر في بالنا هو ما هي الملابس المناسبة لحفل التخرج ؟

وبشكل عام يعتبر حفل التخرج مناسبة رسمية حيث يحضره عدد من اساتذة الجامعة والاكاديميين ولذلك يجب اعتماد زي رسمي ولكن في نفس الوقت يتميز بالبساطة.

الملابس المناسبة لحفل التخرج للفتيات

بالنسبة للفتيات أمامهن عدة خيارات اولهم الفستان ويفضل ان يكون بسيطاً لا يحتوي على الكثير من التطريز ويجب ان يكون الفستان مناسباً لشكل الجسم كما يجب مراعاة أن يكون لون الفستان مناسباً للون البشرة ويفضل اعتماد ألوان فاتحة و زاهية مثل ألوان الباستيل، أما الخيار الثاني فهو التنورة والقميص و يمكنك إعتماد تنورة بليسيه او شيفون مع تنسيق ألوان القميص عليها، والخيار الثالث والأخير هو الجامبسوت حيث تعد قطعة هامة في خزانة كل فتاة كما إنها تلائم المناسبات الرسمية، بالنسبة للإكسسوارات يجب ان تكون بسيطة وراقية وإذا كنتِ محجبة يفضل إعتماد لفة حجاب بسيطة.

الملابس المناسبة لحفل التخرج للشباب

بالنسبة للشباب فالأفضل والمتعارف عليه في حفل التخرج هو التوكسيدو الكاملة حيث يكون الجاكيت والبنطلون باللون الأسود و القميص باللون الأبيض بالاضافة إلى البابيون ويجب مراعاة أن يكون مقاس التوكسيدو مناسباً فلا يكون البنطلون طويلا ً جداً ولا يكون الجاكيت واسعاً.

وأخيراً حاولوا بقدر الإمكان أن يكون حفل التخرج يوم مميز واصنعوا ذكريات جميلة مع الأهل والأصدقاء ونتمنى أن يكون هذا المقال مفيدا لكم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *