التخطي إلى المحتوى
ماذا قال وزير الطاقة السعودي عن الاستغناء عن النفط والغاز

يشغل رد وزير الطاقة السعودي عن الاستغناء عن النفط والغاز معظم الناس إن لم يكن كلهم، وقد جئنا لحضراتكم بما حدث في مقالنا هذا.

-ما قاله وزير الطاقة عن الاستغناء عن النفط والغاز:

اليوم الاثنيني الموافق السادس والعشرين من شهر اكتوبر للعام الميلادي ألفين وعشرين، والموافق أيضا التاسع من شهر ربيع الأول للعام الهجري ألف وأربعمائة وإثنان وأربعون، قال وزير الطاقة السعودي أن الاستغناء عن النفط والغاز احتمال بعيد وغير واقعي، وأضاف أيضا قائلا أن عدم الإلتزام والإمتثال قد يقود اتفاق (أوبك بلس).

وقال وزير الطاقة السعودي بعد أن تكلم عن الاستغناء عن النفط والغاز أنه ينبغي دراسة جميع خيارات الحد من الانبعاثات المسببة لرفع درجات الحرارة الأرضية لمكافحة تغيير المناخ، ولكن الاستغناء عن النفط والغاز احتمال غير واقعي.

والأمير عبد العزيز بن سلمان كان قد بلغ مؤتمر قمة سنغافورة للطاقة: “دعونا لا نقتصر في تركيزنا على الوقود المحبذ استخدامه، بل كيفية الحد والتكيف مع هذه الحقائق دونما محاباة لتفضيلات معينة”.

قال الأمير عبد العزيز بن سلمان في تصريحات مسبقة أن “أوبك بلس عازمك على مواصلة الاستراتيجية التي بدأتها وهذا ما يجب أن نبقيه نصب أعيننا، ربنا نرضى بعض الشيئ عن الوفاء بالالتزامات والنجاح الذي انجزناه، ولكن عليا المواصلة”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *