التخطي إلى المحتوى
تعرف علي مشروع مطعم الطائرة: واسعار وجباته

ابتكرت “سينغابور ايرلاينز” الخطوط الجوية السنغافورية طريقة جديدة لمحبي السفر، وتم تأسيس وتخصيص طائرتين ليصبحا مطعم طائرة، ويتم تقديم الوجبات التي تقدم أثناء الرحلة الجوية، في خلال استمتاع الصاعد على متن الطائرة بمشاهدة أفلام على شاشات صغيرة مثبتة أمامه في كرسي مطعم الطائرة، أي أن هذا المشروع مشروع مطعم طائرة.

-سبب تنفيذ مشروع مطعم الطائرة:

كانت الخطوط الجوية السنغافورية قد نظمت رحلات تسمى “رحلات إلى لا مكان”، وهي رحلات قصيرة تنطلق وتهبط في نفس المطار، ولكن تم صرف النظر عن هذه الرحلات نظرا لما تسببه من أضرار للبيئة.

وفي يوم السبت قد شهد مشروع مطعم الطائرة توافد أكثر من ٤٠٠ شخص، تم تسجيل اسماءهم ومن ثم تمت إجراءات أمنية تقليدية معتادة تسبق رحلات الطيران، وتم الصعود على متن مطعم الطائرة للاستمتاع بهذه التجربة.

ومتاح للركاب أخذ قيلولة أثناء انتظار الوجبة، أو يمكنهم مشاهدة أفلام على شاشات مثبتة أمامهم على مقاعد مطعم الطائرة.

-أسعار الوجبات على مطعم الطائرة:

يختلف سعر الوجبة على حسب درجة صعود الركاب على متن مطعم الطائرة، فلكل درجة عدد أطباق وسعر معين، فدرجة رجال الأعمال بها وجبة مكونة من ٦ أطباق وتكلفتها ٢٣٦ دولارا، بينما الدرجة الأولى هي الأعلى سعرا وتكلفة حيث أن وجبتها مكونة من ٨ أطباق وبسعر ٤٧٣ دولارا، والأقل سعرا بينهم هي درجة السياحة حيث تكون وجبتها من ٣ أطباق وتكلفتها ٣٩ دولارا.

-ما قاله الركاب عن مطعم الطائرة:

قال بعض الركاب أن جودة الطعام جيدة ويمكن تكرار التجربة، بينما قال بعضهم ان السفر الفعلي أفضل ولكن نظرا لما يواجه العالم في الفترة الحالية فهذا حل جيد.

وتسنى لعدد قليل من الركاب زيارة أقسام مطعم الطائرة المؤلف من جزئين، والتقاط صور مع الطيارين، وأعلنت الشركة عن إتاحة ٦ رحلات إضافية بعد أن تم بيع حوالي ٩٠٠ تذكرة خلال نصف ساعة فقط.

ويذكر أيضا أن الخطوط الجوية السنغافورية أتاحت خدمة توصيل الطعام للمنازل من قبل مطعم الطائرة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *