التخطي إلى المحتوى
أعمال اعادة تدوير سهلة وبسيطة

أعمال اعادة تدوير سهلة وبسيطة
إعادة تدوير الأشياء القديمة قد تستفيد منها بشكل كبير ويوجد في المنزل العديد من الأشياء التالفة التي يمكن أن تقوم بإعادة تدويرها والإستفاده منها بدلا من تلقي بها في القمامة والعديد من البلدان يقومون بتدوير الأشياء القديمة واستخدامها مرة اخرى وفي هذا المقال سوف نطرح بعض الأشياء القديمة التي يمكن إعادة تدويرها مرة اخرى.
أعمال إعادة تدوير سهلة
إعادة تدوير الأشياء مرة اخري تقلل من التلوث وتوفر في المال وقد تستغل النساء أعمال إعادة تدوير الأشياء القديمة في تسلية وقت الفراغ وكيفية الاستفادة من هذا الوقت في إعادة تدوير الأشياء القديمة، ومن هذه الأشياء فيما يلي.
إعادة تدوير الملابس
• البناطيل الجينز: عمل إعادة تدوير البناطيل الجينز القديمة أن تقوم بعمل شنطة رائعة أو يمكن تغليف الوسادة ويمكن أيضا استخدام جيب البنطلون لعمل جيب صغير لفستان ابنتك.
• الطرح القديمة: عمل إعادة تدوير الطرح القديمة في صنع بلوزة جميلة ومميزة ويمكن استخدامها أيضا في المطبخ وعمل منها مفارش بشكل رائع.
• البلوزات القديمة: إعادة تدوير البلوزات القديمة يمكن صبغها بلون مختلف عن اللون الاصلي للبلوزة تقوم بوضع القليل من اللون المحبب لديك في إناء به ماء ويقلب جيدا ثم يوضع فيه البلوزة لمدة ثلاث ساعات أو أكثر ثم قومي بعد ذلك بشطف البلوزة مرة اخرى وستصبح بشكل جديد.
• يمكن استخدام الملابس القديمة في صنع العديد من الجوارب في الشتاء.
إعادة تدوير الأشياء المستعملة
• الأكسسوارات: إعادة تدوير الأكسسوارات بطريقة سهلة شراء خيط الوان تطريز قومي بتنظيف الأكسسوارات ثم وضع خيط التطريز بلزق الشمع على الأكسسوارات فتصبح شكلها جميل ومتجدد.
• الحذاء القديم: إعادة تدوير الحذاء القديم بطريقة سهلة قومي بتنظيف الحذاء جيدا من الأتربة وشراء مادة خاصة بلصق الأحذية ثم اختيار الالوان المناسبة لإعادة تدوير الحذاء ثم بعد ذلك نضع المادة اللصقة على الحذاء ثم وضع الألوان ثم بعد ذلك يترك الحذاء حتي يجف تماما.
• الجراكن البلاستيكية: يمكن إعادة تدوير هذه الجراكن إلى علب حفظ الطعام في الثلاجة ويمكن أيضا عمل ملعقة كبيرة تستخدم في الدقيق أو في غرف الأرز.
• كراتين البيض: يمكن إعادة تدوير كراتين البيض بعمل زينة للمنزل اختاري اللون المفضل لديك وقومي بتلوين اطباق كرتين البيض ثم بعد ذلك يمكن تقسيمها إلى أجزاء وعمل اشكال مختلفة يمكن عمل وردة أو عمل فراشة قمومي بقص الكراتين على الشكل المحبب لديك.
• اللمبة المستعملة: يمكن إعادة تدوير اللمبة المحروقة بطريقة سهلة تستخدم في الزينة والديكور قومي بلف اللمبة من الأسفل بورق الفويل ثم بعد ذلك احضري اللون الفضي أو الذهبي وغلفي اللمبة بلزق الشمع مع الستان الامع.
• زجاجه البيبسي أو الماء البلاستيكية: اعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية بطريقة سهلة قص الزجاجة من النصف ثم قومي بتغليفها بورق الالوان ستصبح مقلمة رائعة، يمكن أيضا اعادة تدويري الزجاجات إلى علب لزراعة الورد والنبات في المنزل، يمكن استخدام الزجاجة بوضع الصابون والحفاظ علية داخل الزجاجة، ويمكن أيضا قص الزجاجة واستخدامها لفرش الأسنان.
وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي طرحنا فيه أعمال إعادة تدوير سهلة وبسيطة وقدمنا كيفية إعادة تدوير الملابس القديمة وأيضا الزجاجات القديمة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *