التخطي إلى المحتوى
الريال العُماني يُهلل مع قروض بنك مسقط

2020 عام التضخم الاقتصادي الأكثر شراسة على الإطلاق ولا سيما مع تدخل جائحة كورونا حيث أن جميع القطاعات الحكومية والخاصة قد تضررت اقتصادياً، فما حالك إن كنت تعتاش على مرتب أصبح لا يغطي تكاليف جميع احتياجاتك في ظل هذه الضائقة الاقتصادية؟!!

ساهم بنك مسقط منذ تأسيسه وإلى الأن بتأمين قروض عديدة تلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع سنتطرق في هذا المقال لذكر عدة أنواع لقروض مختلفة.

أنواع القروض وبعض المزايا:

• لا بد من إجازة قصيرة بعد قضاء وقت طويل في العمل تقضيها في رحلة مريحة، إليك قرض السفر إن كنت عُماني وتستخدم حساب بنك مسقط، بحيث يصل القرض إلى 25000 ريال عُماني.
• إن كنتِ تودين الاهتمام بإطلالتك وتدليل نفسك أو كنت أنت أيضاً تود ذلك، فالبنك يخصص قرض الصحة والجمال لجميع العملاء العمانيين وبحد أقصى يصل إلى 25000 ريال عُماني.
• يتجه العالم اليوم نحو إنتاج طاقة متجددة ومستدامة لذلك إن كنت ترغب في المساهمة بتوفير غطاء بيئي آمن فبنك مسقط يوفر لك أيضاً قرض التمويل الأخضر لشراء الألواح الشمسية، يستهدف القرض جميع العملاء العُمانيين وبحد أقصى يصل أيضاً إلى 25000 ريال عُماني.
• لمساعدة الشباب الراغبين بالزواج في توفير متطلبات زفافهم صمم البنك قرض زفة والذي يوفر لجميع العملاء العُمانيين الراغبين في الزواج قرض يصل إلى 30000 ريال عُماني مع فترة سداد تصل إلى 5 سنوات.
• قرض سيارتي: متاح لكل عميل عُماني يعمل في المملكة ويصل إلى 60000 ريال عُماني للسيارة الجديدة والمستعملة، مع فترة سداد تصل إلى 8 سنوات.
• قرض شهادتي للتعليم: للمواطنين العمانيين العاملين في القطاعين العام أو الخاص علماً أن القرض يغطي فقط الرسوم الدراسية ويبلغ 75000 ريال عُماني بالحد الأقصى.
• طبعاً قد سمعت بمنزل الأحلام… يوفر لك بنك مسقط قرض بيتنا السكني بحيث يصل القرض إلى 500000 ريال عُماني مع فترة سداد تصل إلى 25 عام، متوفر القرض لجميع العملاء العُمانيين بالإضافة للمقيمين يمكنهم الشراء ضمن مجمعات سكنية سياحية في السلطنة.
• بعد أعوام من العمل ولأجل سن تقاعدي أكثر رخاء وراحة أطلق البنك لأصحاب السن التقاعدي باقة وقار وهي متاحة للعُمانيين المتقاعدين وتصل مدة التمويل حتى 10 أعوام كحد أقصى.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *