التخطي إلى المحتوى
تعرف على السعرات الحرارية في الكريب بأنواعه

جميعنا نحب الكريب بأنواعه الحلو والحادق، ويعاني البعض مشكلة في أكله بسبب السعرات الحرارية في الكريب بأنواعه المختلفة، كما يبحث الكثير من محبي الكريب عن السعرات الحرارية في كريب شيش طاووق، الكريب هو نوع من أنواع البا كي كالرقيق أصله من فرنسا، يتم تحضيره عن طريق خلط البيض باللبن والدقيق والملح والزيت، وعند مزج الخليط جيدا يتم وضع دفعات منه على مقلاة ساخنة، وعند صناعةالحلو منه يضاف السكر للخليط ويمزج معه، يعتبر وجبة أساسية متكاملة إن كان حادقا حيث يمكن حشوه بالدجاج أو اللحم أو السلمون المدخن بل ويمكن صنعه مع البشاميل، وعند التحلية أنواعه تتعدد فيوضع بالشوكولاتة أو بعض الفواكه كالموز والفراولة أو الكريمة والسكر المطحون، وإلى حضراتكم في هذا المقال كميات السعرات الحرارية في كريب سوبر كرانشي وجميع أنواع الكريب.

السعرات الحرارية في الكريب بأنواعه المختلفة:

السعرات الحرارية في الكريب الحادق: ١١٢ (مائة واثنى عشر) سعر حراري.

السعرات الحرارية في الكريب بالدجاج: ٨٦٦ (ثمانمائة وست وستون) سعر حراري.

السعرات الحرارية في الكريب الحلو: ٢٧٨ (مئتان وثمان وسبعون) سعر حراري.

السعرات الحرارية في كريب الشوكولاتة: ٥١٨ (خمسمائة وثمانية عشر) سعر حراري.

السعرات الحرارية في الكريب بالنوتيلا: 518 سعرة حرارية

طريقة عمل الكريب:

للمقدار الواحد:

  • كوب من الدقيق
  • كوب من الحليب
  • بيضة
  • ملعقة زيت
  • رشة ملح

https://www.traditionrolex.com/37

يتم خلط المكونات جيدا حتى يصبح المزيج سائلا، ثم يتم وضع دفعة منه على مقلاة ساخنة، ويتم قلب الكريب على الجهة الأخرى لتمام نضجه، وكما ذكرنا لحضراتكم فيمقدمة المقال عن السعرات الحرارية في الكريب أن الكريب الحلو مقاديره ذات المقادير ولكن نضيف السكر.

إذ أن الكريب الحادق هو واحد من أشهر الوجبات الجاهزة و التى يحب العدد الكبير من الشخصيات تناولها و هذا بهدف الطعم المميز و يعتبر أنه من الوجبات الأساسية و التى تتواجد فى المطاعم عامتها.
مثلما أنه تَستطيع العمل على الحشى بالعديد من المأكولات المتنوعة مثل اللحوم و الدجاج و العدد الكبير من أشكال الجبن المتنوعة.
و يحتسب الكريب أنه من الفطائر الفرنسية و التى تتلذذ بالخفة و القوام الرقيق بشكل كبير و ايضاًً سهولة التشكيل الأمر الذي تَستطيع العمل على طى الكريب مثل المثلث أو العمل على تشكيله على المظهر الرول.
مثلما أنه ايضا من الأشكال السهلة فى التأهب فى البيت فهو يشطب صناعته من الكثير من الأساليب المتنوعة و على يد أستخدام القلائل المركبات السهلة و البسيطة من الدقيق و الماء و الملح و غيرهم.
تَستطيع ايضاًً قراءة على موقع تدوينات : سعرات الوحدات الحرارية في الخبز الشعير

الكريب يعتبر من الوجبات السريعة التي نستطيع اقتناءها في اي وقت ولكي نكون صرحاء من اجمل الوجبات السريعة التي تجعلنا نستمتع بأكلها من وقت لأخر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *