التخطي إلى المحتوى
فرقة BTS الكورية

فرقة BTS الكورية انتشرت المسلسلات و الأغاني الكورية سريعاً خلال سنوات في مصر والوطن العربي ، وأحب البعض اللغه الكورية وقاموا بدراستها والعمل في مجال الترجمة الكورية.

وهناك العديد من الفرق الكورية التي أحبها البعض و أصبحوا يتابعون كل جديد لها و يستمتعون بأغانيهم التي هي مصدر سعادة بالنسبة لهم ،ومن ضمن هذة الفرق فرقة BTS

بداية فرقة BTS الكورية

ظهرت هذه الفرقة سنة 2013 مكونة من ٧ أعضاء و قائد تلك الفرقة يسمى كيم نامجون الشهير ب راب منستر ،سميت بفرقة BTS اختصاراً لكلمة باللغة الكورية تسمى بانتقان سونيوندان ،وتعني الفتيان يحاربون ضد الرصاص.

كانت بدايتهم بأغنية No more dream ،وتعد تجربتهم الأولى بيلبورد هوت ٢٠٠ في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2016 على ألبوم wings لأغنية blood sweet &tears .

شهرة الفرقة الكورية BTS

اشتهرت هذه الفرقة كثيراً بعد أغنية DNA التي صدرت في عام ٢٠١٧م حيث انتشرت في جميع أنحاء العالم ووصلت نسبة مشاهدتها على اليوتيوب واحد مليار مشاهد ،ومن بعدها بدأوا في الأنتشار بالأسواق.

أشهر أغاني فرقة BTS الكورية

من أشهر أغانيهم :-

Boy with luv , Fake love , Black swan ، وغيرها.

وأخر إصدارات تلك الفرقة أغنية Dynamite ، التي لاقت نجاحاً باهراً حيث وصلت نسبة المشاهدة في أول يوم لها ١٠١مليون مشاهد ، وبعد شهر من إصدارها وصلت إلي ٣٨٩مليون مشاهد ، وأصبحت رقم واحد لمدة أسبوعين متتاليين في المجلة الأمريكيه بيلبورد هوت 100.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *