التخطي إلى المحتوى
ما هي أحدث صيحات الموضة لخريف وشتاء ٢٠٢١

يأتي الشتاء بأزيائه الأنيقة، الراقية، ليضيف لمسة سحرية خاصة على الكون. فالأمطار، والرعد، والبرق، وحتى سقوط الثلج لن يغنيكِ عن أحدث صيحات الموضة العالمية لتتألقي هذا الشتاء كما يليق بك.

أحدث صيحات الموضة لخريف وشتاء ٢٠٢٠/ ٢٠٢١

عنوان شتاء هذا العام البساطة؛ لذا قومي ببساطة بالتخلي عن ملابسك الشتوية الثقيلة، وتلك الجواكيت العتيقة، التي تختفي داخلها. فشتاء هذا العام مختلف كثيرًا. ابحثي عما يشعرك بالدفء والراحة. لا ترتدي الأحذية ذات الكعب العالي إن كانت تؤلمك، وارتدي بوط طويل أو قصير بلا كعب. ضعي في خزانتك الكابات، والبانشو، وجواكيت جلد أنيقة.

لا يزل الجلد من القطع التي لا يمكن الإستغناء عنها، فقط ارتديه في لونه الأسود بتصميم فريد على فستان طويل أو قصير، وقد تستبدلينه ببنطال واسع أو ضيق، أو تنورة مميزة، وستبدين غاية في الروعة.

الكابات تحتل الصدارة في نيويورك هذا العام، وكذلك البونشو، فلا تترددي في إقتنائهم .

لفتت الأزياء العالمية هذا العام الأنظار، إلى روعة التصاميم ذات الكم الواحد، والأزياء بدون أكمام. فإن كنتِ تملكين البعض، احرصي على ارتدائهم. وإن لم يكن في خزانتك قطعة أو اثنتين على الأقل، فلا تنسى إقتنائهم. وحرصًا منا على ظهورك بمظهر خاص مميز تأملي ألوان شتاء ٢٠٢١.

ألوان شتاء ٢٠٢٠ / ٢٠٢١

يمكنكِ أن تتألقي بعدة ألوان مبهرة في هذا الشتاء. ونرشح لكِ الآن مجموعة من الألوان مختارة عالميًا لتكوني دومًا مميزة. الأخضر الزيتوني، والجملي، والرمادي، و العاجي. ورغم انفراد الأخضر الزيتوني هذا العام بعدة أزياء رائعة، إلا أن الأخضر الأقرب للإصفرار أيضا لا يزل على القائمة، ولن نغفل بالطبع الأزرق الكلاسيكي، وهو ما يشبه إلى حدٍ كبير الأزياء الملكية، والأرجواني، والأحمر بمختلف درجاته، والبرتقالي، وكذلك الوردي، لكل منهم دور مؤثر في إظهار جمالك، واحمرار وجنتيك .

كوني دومًا مميزة، واختاري من الموضة ما يناسبك فقط، فلا يطغى مظهرك الخارجي على جمالك الداخلي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *