التخطي إلى المحتوى
خدمات وقروض بنك قطر الوطني QNB

في عام 2011 حصل بنك قطر الوطني على المركز الأول كأكبر بنك عربي، وحل في المركز الثاني كأكثر البنوك سرعة في النمو، بحسب دراسة أجرتها مجلة فوربس الشرق الأوسط، حول أداء البنوك في أسواق المال العربية، تتوزع اليوم مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً حول العالم، ويعمل في المجموعة أكثر من  29,000 موظف في أكثر من  1,200 فرع، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي التي تزيد عن 4,300 جهاز.

خدمات بنك قطر الوطني

• خدمة الصراف الآلي
توفر للعميل السحب النقدي بالإضافة للإيداع النقدي وإيداع الشيكات ودفع الفواتير، وأكثر من 400 جهاز صراف آلي موزعين في قطر لخدمة العملاء، مزودة بأحدث التقنيات مثل تقنية التعرّف على بصمة العين (IRIS)، وخدمة إيداع الشيكات وصرفها، وعمليات السحب النقدي متعددة العملات، والمعاملات من دون استخدام بطاقة الائتمان، وتقنية تفعيل واجهة المستخدم Aptra، أجهزة متصلة بجميع الشبكات مثل ماستركارد وفيزا، وغيرها.

• الخدمات المصرفية عبر الانترنت
ليس هناك أمراً أكثر راحة من إجراء بعض تدابيرك البنكية دون الحاجة لزيارة البنك ولكن فقط عن طريق الانترنت، يستفيد من الخدمة جميع العملاء.
وتتضمن عرض وإدارة حساباتك المصرفية في أي زمان ومكان.

بالطبع بالإمكان الأن تحويل الأموال ودفع الفواتير بشكل فوري مع شركاء البنك، وشراء مسبق الدفع مع مشغلي الجوال المحليين المتعاملين مع البنك، بالإضافة لاسترداد نقاط برنامج المكافآت Life عبر الإنترنت، والأهم أنه باستطاعة العميل إجراء معاملات مصرفية آمنة وسليمة بنظام حماية متعدد الطبقات، يمكن أيضاً للعميل إدارة حساباته عن بعد بسهولة أكبر. واستعراض حالة حسابه وسِجلّ المعاملات، والاستعلام عن رصيده المحدّث.
بإمكانه أيضاً فتح حساب توفير إلكتروني جديد، أو فتح حساب وديعة ثابتة جديد، وتحميل وإدارة كشوفات الحسابات الإلكترونية، وطلب دفتر شيكات .

• الخدمات المصرفية عبر الجوال
ستخولك الدخول إلى حساب المكافآت Life الخاص بك، والاطلاع على أرصدة حساباتك، وإجراء الدفعات أو التحويلات، وتقديم الطلبات للحصول على قرض أو بطاقة ائتمانية، بالإضافة لكون هذه الخدمة مجانية.

• الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية

تتيح الخدمة السحب النقدي دون استخدام البطاقة من خلال خدمة QNB للدفع النقدي عبر الجوال، وسداد وسحب النقود عن طريق أي جهاز صراف آلي تابع ل QNB.

وتحويل الأموال إلى حسابات أخرى داخل QNB وحسابات محافظ  Ooredoo  النقدية عبر الجوال من خلال خدمة الدفع النقدي عبر الجوال

وتفعيل البطاقة مجاناً والحصول رمز سري لعملاء QNB، عبر خدمة QNB المصرفية للرسائل النصية .

ويمكنك تفعيل جميع بطاقاتك للاستخدام خارج قطر مع خيار إلغاء التفعيل عند عودتك.

تلقى اشعارات الرسائل النصية القصيرة للتحقق من جميع المعاملات التي تجريها على حسابك ولتذكيرك بتواريخ استحقاق دفعاتك.

• أصبح QNB عبر الواتساب أيضاً
هذه الميزة تمكنك من الوصول مباشرة إلى المنتجات والخدمات من خلال التطبيق، قم بتحميله عبر متاجر IOS أو Android إن لم تكن قد حملته من قبل، ثم احفظ الرقم 97444407777+ كجهة اتصال وافتح تطبيق الواتساب وأرسل أي رسالة، وسيقوم البنك بالرد بقائمة من الخدمات والمنتجات المتاحة

للتعرف أكثر على الخدمات والاطلاع على خدمات أخرى من هنا
https://www.qnb.com/sites/qnb/qnbqatar/page/ar/arwaystobank.html

 

القروض المقدمة من بنك QNB داخل قطر

• قرض عقاري: يتميز كثيراً كون مبلغ القرض مرتفع ويصل إلى 6 ملايين ريال قطري، وفترة السداد لغاية 20 عاماً، وتحدد أسعار الفائدة وفق اختيار العميل، وهو متاح للقطريين فقط.
• قرض سيارة: يتميز بأسعار فائدة منخفضة وبدون رسوم إدارية، والموافقة عليه سريعة والتمويل مغطى حتى 100%، يتميز أيضاً بخيارات سداد مرنة من 6 أشهر إلى 72 شهراً والقروض تشمل الشراء للسيارات الجديدة والمستعملة، بالإضافة لتأمين شامل بتكلفة منخفضة والمساعدة متوفرة في الدفعة الأولى.
• قرض استئجار سيارة حتى التملك: يتميز بدفعات شهرية أقل بنسبة 40% مقارنة بالتأجير التقليدي، ويتضمن تأمين شامل وصيانة من الوكالة طوال فترة التأجير، تمويل بنسبة 100% (من دون دفعة أولى) بالإضافة لإمكانية استبدال السيارة بكل سهولة.
• قروض شخصية: وتتميز بتغطيتها لجميع جوانب الحياة إن كان الغرض منها تعليمي أو علاجي أو سفر وترحال وغيرها، قيمة القرض تصل لغاية 2,000,000 ريال قطري، ومدة السداد تصل إلى 72 شهراً، مرونة كاملة في صرف قيمة القرض في حسابك في غضون ساعات.
للتعرف أكثر حول القروض ومزاياها وطريقة توزعها على فروع بنك QNB تفضل بزيارة الرابط:
https://www.qnb.com/sites/qnb/qnbqatar/page/ar/arloans.html

المصدر

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *