التخطي إلى المحتوى
شاهد ما حدث “لسيدة المطر” بعد تداول صورتها علي السوشيال ميديا

قد ظهر مؤخرا ما يثير اضطرابات القلوب ويفطرها كما يثير الشائعات أيضا، حيث انتشرت صورة للسيدة نعمات عبد الحميد بائعة الترمس جالسة على رصيف تحت المطر متابعة للقمة العيش والذي كان سببا لتسميتها ب”سيدة المطر” نظرا للانتشار الواسع الذي انتشرت به صورتها وهي تحت المطر، وإلى حضراتكم في مقالنا هذا ما حدث مع سيدة المطر منذ انتشار صورتها.

ما وراء صورة سيدة المطر

نشر أحد المواطنين صورة لسيدة المطر مع اقتباس متعاطفا فيه معها، وحازت الصورة على تعاطف كل من رآها وقد شاركها عدد كبير من المواطنين والمتعاطفين مع سيدة المطر خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى لانتشار الصورة على مدى واسع وأصبحت مشهورة بصورة سيدة المطر، وقام بعض المشاركين للصورة بدمجها مع صورة إحدى المشاهير في طائرتها الخاصة مرفقا كلا الصورتين باقتباس يقارن فيه كلا الحالتين والفروق بين الصورتين.

موقف السيد وزير التضامن ومحافظالجيزة من السيدة بائعة الترمس

قام وزير التضامن بالتنسيق مع محافظ الجيزة بتوفير وحدة سكنية وايضا قام بتقديم المساعدات المالية للسيدة نعمات الملقبة ب “سيدة المطر” التي تفاعل مع صورتها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

موقف الفنانه ياسمين صبر من سيدة المطر

قامت الفنانه ياسمين صبري بالتواصل مع السيدة الفاضلة “نعمات” بائعة الترمس حيث تعاهدت بتلبية كافة طلباتها، حيث قالت الفنانة ياسمين صبري “انا سعيدة اني اتعرفت علي الحجة نعمات من الفيسبوك وتواصلت معها ومع زوجها ويشرفني البي كل احتياجاتها”

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *