التخطي إلى المحتوى
تحميل برنامح كروكودايل الفيزياء 2020

تحميل برنامج كروكودايل الكهرباء يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي احدثت ضجه في عالم التعليم حيث انه يستخدم من قبل 70 دولة مابينهم دول اجنبيه وعربية ، ويعتبر برنامج كروكودايل هو من انجح البرامج التعليمية حيث أنه يوفر بيئة تعليمية على احدث مستوى و يوفر لك كذلك مختبر كيميائي وفيزيائي عظيم، قمنا في مقالنا هذا بشرح اهم التفاصيل وكذلك المميزات لهذا البرنامج.

تحميل برنامج Crocodile Technology

تحميل برنامج Crocodile Technology

برنامج كروكودايل الفزياء من البرامج التي توصل المعلومة للطالب بصورة سليمة حيث انه يعتمد اعتماد كلي علي الشرح ثم التطبيق مما يجعل من هذا البرنامج شئ عظيم، كما انه يسهل على الطالب و كذلك ينقل ساحة التعليم من الانحدار إلى القمة حيث ان التعليم الالكتروني هي التكنولوجيا القادمة.

ما هي مميزات Crocodile Physics 605

يقوم برنامج كروكودايل الكهرباء توصيل المعلومه بصوره مبسطه الى الطالب حيث انه يعمل على تطوير الذات، وسوف ننقل لكم اهم المميزات الذي يحتويها هذا التطبيق الرائع.

تعتبر التعليم عن بعد ميزة تجعل التعليم في القمة

تستطيع استخدام هذا البرنامج في أي وقت وفي أي مكان

يقدم لك هذا البرنامج اعلى دقة في النتائج

crocodile physics 605+ تحميل برنامج مجانا

هناك نسخة مدفوعة من برنامج كروكودايل وهي نسخه اجنبيه في بريطانيا أما عن النسخة العربيه و قد اتينا اليكم بنسخه رائعة مجانية بالكامل من برنامج كروكودايل الفيزياء عربية، وكما ذكرنا ان حوالي 70% من الدول الاجنبية تستخدم هذا التطبيق الرائع وهو الان معرب بنسخة كاملة مجانية بين يديك.

عن برنامج Crocodile Physics 2018

النسخة: عربية

الحجم: 37 ميجا بايت

نظام التشغيل: ويندوز

تحميل برنامج كروكودايل الفيزياء

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *