التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج 2021 واكثر الابراج حظا
توقعات الابراج 2021

توقعات الابراج 2021 .. أيام قليلة متبقية عن بداية العام الجديد 2021، سينتهي عام 2020 بكل مامر به من أيام وشهور ولحظات صعبة لم تكن فى الحسبان، جعلت العديد من الأشخاص ينتظرون عام 2021 بشدة، وسنعرض في هذا المقال توقعات الابراج 2021.

توقعات الابراج 2021

إليك توقعات الابراج 2021

  • برج الحمل

هو أول الأبراج في دائرة 12 برج، يستمر برج الجمل فى الفترة من 20 مارس : 19 ابريل، يحدث تغيرات كثيرة فى العمل، بالرغم من اهتمام الحمل بوضعه ومظهره أمام الآخرين، كانت المعاناة حليفته خلال الفترة الماضية.

من التوقعات لبرج الحمل أن ينتقلوا إلى أماكن أفضل في العمل، وأن التغيرات تحدث كثيرة فى مجالات العمل، لكن عند تقديم بعض التنازلات قبولهم عمل حديث بمسمى وظيفي أقل في خبرتهم الكبيرة، خوفا على العمل وخسارة أموالهم.

بالنسبة عاطفيا ، فى العاطفة والحب برج الحمل عام 2021 ينهي الجذب والشد، يؤكد أنه لا يقبل الحلول الوسطى فى الحب.

  • برج الثور

من الأبراج المحظوظة فى الحب، والسفر، والفلوس، هو تاني الأبراج، برج ترابي يبدأ من 21 ابريل : 21 مايو، من صفاتهم العقلانية، هو عاشق للفن، لكنه فى اتخاذ القرارات بطيء، يحتاج وقت مثير فى أخذ القرارات الجيدة، معروف برج الثور انه برج مادي بسبب سيطرة كوكب المال عليه.

على الصعيد المهني والمالي فى 2021 له حظ جيد حيث ينهي كل ما يرهقه من تعاقدات مالية وقضائية.

بالنسبة للعاطفة والحب، مواليد هذا البرج المرتبطين فى 2021 يشعرون بالجفاء، أما العزاب سيكون أكثر حظا حيث يشعرون بالسعادة والحب، وبعض النصائح التي قدمت لهم أن يتلاشى الاحزان.

  • برج الجوزاء

له حظ في الفلوس والشغل، لكن فى الحب نصيبه أقل، الجوزاء هو ٣ الابراج ترتيبا، برج هوائى بدايته من ٢١ مايو: ٢١ يونيو، برج فنان ومبدع بسبب كوكبة هو عطارد، يطلق على اصحاب برج الجوزاء (ملوك التجارة) و يتميزون بالذكاء.

بالنسبة للعمل برج الجوزاء ٢٠٢١ متوقع لهم تطور كبير بعد الضغوطات السابقة، ولهم فرص جيدة فى السفر والترقية، والحصول على المال.

بالنسبة للعاطفة والحب يتوقع لهم ركود فى الحب، وينصح بالبعد عن الازدواجية.

  • برج السرطان

هو الرابع ترتيب الابراج، برج مائى بدايته من ٢٢ يونيو: ٢٢يوليو، هم أكثر حساسية، ومزاجية بسبب سيطرة القمر فيه، ويتميزون أيضا الحنان والعاطفية، ننصح هذا البرج بالاهتمام بالصحة، الحرص من النفسنة والحسد.

بالنسبة للعمل فى ٢٠٢١ ينتهى العناء الذي مر به فى الفترة الماضية، والذي أثر عليه سلبا، ويحدث تطور في عمله ولكن ينصح بالحرص من الزملاء والنفسنة.

بالنسبة للحب والعاطفة، متوقع له فى عام ٢٠٢١ الهدوء والصفاء، تنقله من مكان لآخر في العمل والتحسن الذي يشاهده ينعكس على علاقته مع شريكه بالهدوء والحب.

بالنسبة للصحة، يجب على برج السرطان الاهتمام بالصحة حيث أنه أكثر عرضة لمشاكل صحية، ايضا يجب عليهم أن يلتزموا بالصدقة والدعاء لانهم من الابراج الاكثر عرضة للحسد بسبب ابتسامتهم وطاقة الايجابية التي لا تفارقهم.

  • برج الأسد

هو البرج الخامس على الترتيب، برج ناري، صديق لنجم الشمس، الحظ صديق برج الأسد فى الحب والسفر لعام 2021.

 بالنسبة للعمل تتحقق كل طموحاتهم الذين كانوا موعودين بها فى عام 2020.

بالنسبة للحب والعاطفة، للعزاب فى عام 2021 هناك هبوط وصعود للعزاب عكس المتزوجين فهي سنة بها استقرار عاطفي لهم.

ننصحهم بالحرص من المتاعب الصحية والعدوى بسبب المناعة الضعيفة فى عام 2021.

  • برج العذراء

هو البرج الأكثر عقلانية، يحب الخير، هو ملاك الأبراج، يحدث له بعض التطورات، إضافة الى انجاز بعض الاوراق المهمة فى سنة 2021، ينتهى الوقت الصعب يا صانع القرار.

بالنسبة للصحة، عليك الاهتمام بصحتك ولا تنشغل فى العمل، ويجب الذهاب للنوم مبكرا، وممارسة بعض الرياضة أو المشي كثيرا.

  • برج الميزان 

بعد مرور عام 2020 الذي ظن فيه أنه انتهى سيمر عام 2021 تعويض للخسائر، سيكون علاقات جديدة أو تعود علاقاته القديمة، من الممكن له أن يشتري منزل جديد ، أو ينتقل لمكان آخر.

بالنسبة للعاطفة والحب، عام 2021 يتوقع برج الميزان انتهاء الضغوط والأزمات التي مر بها عاطفيا.

  • برج العقرب

برج العقرب مر بتقلبات فى العمل فى العام الماضي وشعروا بكثر من الأذي، متوقع له فى 2021 ستزيد فرص المال، حيث سيحقق نجاح مبهر.

فى الختام تعرفنا معلومات على توقعات الابراج 2021.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *