التخطي إلى المحتوى
الحفرة قصة عشق .. مسلسل تركي شيق إليك التفاصيل
الحفرة قصة عشق

الحفرة قصة عشق هو مسلسل مليء بالجرائم، والقتل، والاكشن، والأثارة، وتجارة الأسلحة، والمخدرات، فى هذا المقال سنتعرف تفاصيل عن مسلسل الحفرة قصة عشق.

الحفرة قصة عشق

 هذا المسلسل يعتبر الأكثر مشاهدة نسبة للمسلسلات التركية في الوطن العربي، وخاصة المغرب، والجزائر، وتونس، له ثلاث أجزاء والجزء الثالث يتميز بأنه يعرض أحداث متعلقة بقضايا اجتماعية مثل الزلزال الذي حدث في ولاية الازيغ مؤخرا في تركيا، في كل حلقة يعرض قضايا هادفة اجتماعية.

يعد مسلسل الحفرة قصة عشق بأجزائه ومواسمه من إنتاج شركة القمر للإنتاج، بطولة أركان كولتشاك كوستنديل وأراس بولوت اينملي، يتوقع تقديم جزء 4 من المسلسل، حيث تصدر ترندات البحث بالوطن العربي.

قصة المسلسل

احداث وقصة المسلسل تدور حول المافيا العاملة بإسطنبول و أعداء الحي الذين يبحثون عن ملاذ آمن لمهنتهم الغير شرعية، وذلك تدور الحلقات حول أفراد يحاولون أخذ الثأر من أب الحفرة وهو ( أدريس كوشوفالي) والإنتقام منه بسبب ما فعله في الماضي من عمليات قتل، لذلك هناك العديد يتربصون فى الحفرة محاولين التحكم فى قيادة عملياتهم التجارية من أعمال، وجنس، ومخدرات ( كلها أعمال غير قانونية)، ولكن أهل الحفرة درع حديد واقي لوجه الأعداء.

موعد عرض المسلسل

يعرض المسلسل كل اسبوع يوم الاثنين الساعة 8 بتوقيت تركيا، على قناة شو تي في التركية، حيث يقدم لكم المسلسل مترجم وقبلها يوفر لكم بث مباشر لمتابعة الحلقة الجديدة.

شعار مسلسل الحفرة

يتساءل العديد عن معنى شعار المسلسل ولما سمي بهذا
المعنى الأول الوشم الحفرة حيث الثلاث نقاط ( … ) تعبر عن الشجاعة، والرجولة، والصداقة.

أما عن الأسهم التي على طرف الوشم () تعبر عن أنهم لايستطيعون الخروج من الرجولة، والصداقة، والشجاعة، وإذا خرجوا فهم خائنون.

في الختام تعرفنا على المسلسل التركي الحفرة قصة عشق.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *