التخطي إلى المحتوى
برج العقرب اليوم 29 ديسمبر 2020 ماغي فرح
برج العقرب

برج العقرب تاريخ ميلاده من ٢٣ أكتوبر: ٢١ نوفمبر، برج مائي، يحتل الترتيب الثامن للأبراج، فى هذا المقال سنعرف برج العقرب اليوم 29 ديسمبر 2020.

برج العقرب

من الجانب المهني، أحلى الأيام ستكون فيها أوسع العلاقات وستعيش في نعيم وأجواء رائعة سوف تتخلص من الإرهاق والحزن، حظك اليوم بيقويك ويدعمك في أعمالك تنقلاتك فى سفر، وسوف تتعرف على أشخاص غريبة وجديدة، اليوم به أجواء شيقة مثل ولائم، أو عزائم، أو امتحان واختبار فى يومك.

انتبه من حوادث، أو أعطال بيومك، أيضا معظم برج العقرب هيوصل لهم حوالة أو مال.

من الناحية العاطفية، يوم جيدا بتقوية علاقتك، او البدء فى علاقة جديدة، إذا كنت تواجه مشاكل عليك حلها مع شريكك، أو تجاوز أى خلافات خاصة بالعاطفة مع اهلك، شريك الحياة دائما فى مشقة معاك، لكن فرصة لك لتحسين الأجواء بعد خصام، انت تعيش فى أجواء من الإتصال وسوف تكون رومانسي ومميز وجذاب خاصة المرتبطين.

من الجانب الصحي عليك بالنوم باكرا، وتنظيم الوقت بطريقة جيدة، وعدم الإكثار فى تناول الأكل، وتناول أكل صحي.

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب

الثلاثاء 29\12\2020 للرجال

دائما تذكر انك تحتاج التأني في الاختيار حتى تختار التفاؤل والسعادة بدل الحزن والتشاؤم، سوف تجلس مع أشخاص إيجابيين وتتصارح معاهم مما يجعلك تشعر بالراحة والسعادة.

بالنسبة للنساء، حاولي ان لا تفكري فى الماضي، العزلة تجلب لك الراحة والهدوء النفسي، لكن وجودك مع الآخرين يدعم روحك بطريقة جميلة، ننصحك بان لا تجلسي منعزلة في هذه الفترة، سوف تغير فكرتك عن التواصل الإجتماعي، فى نهاية سوف تشعرين بمشاعر إيجابية تجاه الآخرين.

في الختام قدمنا تفاصيل برج العقرب ماغي فرح.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *