التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مسلسل الا انا لازم اعيش 2020

الا انا مسلسل مصري يناقش و يتحدث عن فتاة مصابة بمرض البهاق، في هذا المقال سنتعرف على مسلسل احدات وتفاصيل المسلسل.

الا انا

منذ يقدم المسلسل المصري أول حلقاته على شاشة التلفزيون، اصبح اول محركات البحث على جوجل عالميا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، أول مسلسل يعرض مشكلة مرض البهاق، ويعرض أسرار للنساء لم نكن نعرفها من قبل.

مسلسل الا انا لازم اعيش

القصص النسائية التي قدمتها حكايات مسلسل إلا أنها نالت على أكبر تفاعل من متابعيها كل من الرجال والنساء، هو أول مسلسل مصري يتحدث عن قضايا مهمة للمرأة في المجتمع بمختلف الصور، شارك في المسلسل نجمات عديدة أتقنوا في الأدوار ونالوا على تفاعل كبير من متابعين المسلسل.

أبطال المسلسل 

تعد الفنانة الرائعة جميلة عوض البطلة، وقدمت آخر قصة المسلسل (لازم أعيش)، أتقنت دورها ونجحت في تقديم وتوصيل مشكلة من يعاني من مرض البهاق في حياتهم.

أحداث المسلسل تمت من نقل أحداث حقيقية واقعية من بداية انتشار المرض ومعاناتهم مع المجتمع والمرض لفتيات مصابين بنفس المرض، أشهرهن (لجين صلاح).

أحداث المسلسل

قامت جميلة عوض دوري نور فتاة منذ صغرها أصيبت بهذا المرض، وكانت تعاني من مشاكل كثيرة والتنمر من زملائها فى المدرسة حتى أصبحت تنتقل من مدرسة لأخرى دون فائدة، مما أصبحت نور تقلق من شكلها ومرضها، وأصبحت تتخفى  في ملابس محتشمة وميك اب كثير لتصبح بنت يتقبلها المجتمع.

قصة حب رائعة أحمد خالد صالح لجميلة لكن فشلت بسبب مرض جميلة، حاولت إخفاء المرض عن حاتم لمدة سنة كاملة، ثم أخبرته ولم يتقبل شكلها وتركها.

إلي تنتهي القصة باعتراف شريف (خالد أنور) لها بحبه وتقبله بمرض نور.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *