التخطي إلى المحتوى
تحميل العاب كمبيوتر برابط مباشر للاجهزة الضعيفة

مللت من الالعاب الموجوده داخل الكمبيوتر خاصتك وتريد تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر و مجانا، كما انها كامله بمعني انها ليس ديمو، هل تريد العاب اون لاين ام بدون نت، لقد جئنا اليكم بالنوعين، هل الحاسوب خاصتك ضعيف وتريد العاب خفيفة نعم بالتأكيد جئنا بأفضل تجميعة العاب (زكاء، حروب قتالية، العاب اطفال، العاب بنات، العاب استراتيجية) وجميع الاقسام التي تريدها كما اننا قمنا بوضع العاب كمبيوتر قديمة مسلية، تساهم في تذكر ماضينا مع هذه الالعاب الاكثر من رائعة، ولكن قبل البدأ في قراءة هذا الموضوع نود التنويه علي، اذا كنت علي ويندوز 10 يجب عليك تحميل “نيت فريم ورك” لكي لا تجد اي مشاكل اثناء التثبيت، بينما اذا كنت ويندوز 7 او 8 او xp فلا داعي للقلق، تستطيع استكمال المقال لنبدأ الان.

تحميل العاب كمبيوتر حربية من مديا فاير

تحميل العاب كمبيوتر

سوف اوضح لكم بعض من الالعاب الحربية التى يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر، وتعد الألعاب الحربية من اكثر الالعاب الممتعة التى تجعل اللاعب يخوض فى معركة شبه حقيقية، فهى توضح خبرة وذكاء اللاعب وكيفية التصرف فى المواقف التى يواجهها داخل اللعبة تعالو نشوف الالعاب دى :

1- تحميل لعبة Fortnite Battle Royale مجانا

تعتبر لعبة فورت نايت من أكثر الألعاب الملحمية التي يقوم فيها اللاعب بتحقيق الانتصار على أعدائه سواء كان فردي أو مع الفريق، ويمكن أن يكون الفريق من 2 أو 3 أو 5 لاعبين لتحقيق الانتصار، حيث يمكنك بناء قلعتك لصد هجمات الأعداء ويمكنك ايضا اللعب مع اصحابك اون لاين والبداء بالدردشة الصوتية للتواصل معهم.

وتعتبر لعبة فورت نايت من  الألعاب المشهورة فى الاوانة الاخيرة ولقيت إقبال شديد خاصة في الدول العربية، حيث يمكن تحميل اللعبة مجانا دون دفع أى شئ.

حيث تقام لهذه اللعبة بطولات ضخمة بمشاركة العديد من الدول تصل إلى 30 دولة من جميع أنحاء العالم في نيويورك، حيث يكون لها جوائز مالية عالية حوالي ثلاثين مليون دولار لذلك فهى تحظى بشعبية عالية.

تعالو نشوف ايه مميزات اللعبة دى

  • اولا يمكن تحميل اللعبة على جهاز الأيفون أو الأندرويد أو حتى الكمبيوتر فهي متاحة لجميع الأنظمة.
  • يمكن من خلالها بناء القلاع والحصون لحماية نفسك من الأعداء وهى تختلف تماما عن لعبة ببجي ولعبة فرى فاير.                             
  • يتم تطوير الأسلحة كل موسم وعند الانتصار في المباراة فإنك تحصل على أموال داخل اللعبة تمكنك من شراء الأسلحة وتطويرها بصفة مستمرة. 
  • يمكنك تحديد شخصية اللاعب الذي يجسد شخصيتك داخل اللعبة، وتحديد الملابس التي سوف يرتديها. 
  • يمكنك اللعب فردى أو داخل مجموعة .

تحميل لعبة فورت نايت

المساحة كارت الشاشة المعالجنظام التشغيل التحميل
8 جيجاNvidia GTX 660 أو AMD Radeon HD 7870Cor i5 2.8 Ghzويندوز 7 ويندوز 8 

ويندوز 10

مجاني

2- لعبة فرى فاير free fire

تعتبر لعبة فرى فاير من الالعاب التى تعتمد على نظام البقاء، حيث يتم انزلك داخل جزيرة مع 50 من الأعداء، فيجب التفتيش داخل الجزيرة للحصول على الأسلحة القوية التي تساعدك في البقاء، فكل لاعب يحاول البقاء داخل اللعب وبذلك المنافسة تشتعل والحماس يزداد داخل الجزيرة ويكون البقاء للأقوى، حيث لقيت لعبة free fire إقبال شديد من جميع أنحاء العالم: تحميل لعبة فري فاير

3- تحميل لعبة كول أوف ديوتي للكمبيوتر

تعتبر لعبة Call of Duty من الألعاب التي تحاكي الواقع فهي تنافس العديد من ألعاب الحروب القتالية مثل لعبة ببجي ولعبة فرى فاير ولعبة فورت نايت، ونالت العديد من الجوائز حيث لقيت إقبال شديد من محبى العاب الحروب من جميع دول العالم، فهي لعبة يعشقها الصغار والكبار .

وتعتمد فكرة هذه اللعبة على نظام البقاء على قيد الحياة، فعليك بإختيار الأسلحة التي تساعدك في القضاء على الأعداء وأيضا استخدام السيارات والدرجات النارية للتنقل من مكان إلى آخر للهروب من العدو وإختيار المكان الإستراتيجي لعمل الخطة المحكمة لتنال من العدو بسهولة، ويمكنك ايضا من اللعب مع فريقك وهو مكون من 4 أشخاص أو اللعب منفردا داخل المدينة فعليك بقتل اكبر عدد ممكن من الأعداء لكي تفوز بالمباراة، ويمكنك ايضا من اللعب بمنظور الشخص الأول حيث يظهر يد اللاعب والسلاح فقط لكي تجعلك تخوض واقع اللعبة: تحميل لعبة كلوف ديتي

4- تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر من ميديا فاير 

تعتبر لعبة Counter Strike 1.6 من اروع العاب الحروب القتالية فهي مقسمة إلى قسمين هما قسم الشرطة وقسم الإرهابيين فيمكنك إختيار أي قسم تريد اللعب فيه ويوجد بها عدة مستويات ويمكنك اللعب مع الأصدقاء والتواصل داخل اللعبة ويجب على الجانب الإرهابي زرع قنبلة لكى تنفجر القنبلة حتى  يتمكنوا من الفوز بالمباراة.

أما القسم الثاني وهو قسم الشرطة فيجب عليهم أن يفكوا القنبلة قبل أن تنفجر والقضاء على الإرهابيين والفوز بالمباراة أو تحرير بعض الرهائن، وتختلف أسلحة الشرطة عن أسلحة الإرهابيين وعند فوز إحدى الطرفين فإنه يحصل على المال ويمكنه شراء بعض الأسلحة والقنابل المختلفة.

وتعتبر لعبة Counter Strike 1.6 لعبة خفيفة جدا فهي تعمل على كافة الأجهزة ولا تحتاج إلى مواصفات خاصة في الجهاز: تحميل لعبة كونتر ستريك

نظام التشغيل المساحةالترخيصالإصدار 
Windows227.5 MBمجاني1.6

5- تحميل لعبة igi 7 للكمبيوتر بطريقة سهلة 

لفتت لعبة igi 7 إنتباه الكثير فهي لعبة حماسية وتبين مدى خبرة اللعب واستراتيجيته فى اللعب، ولها عدة إصدارات وتدور فكرة اللعبة حول جندى تمكن الجيش الروسي من إصابة طائرته بصاروخ نارى فيقوم الجيش الروسى بالذهاب إلى مكان سقوط الطائرة لكى يأخذ هذا الجندى أثيرا له، حيث تكون مهمتك هى تحرير هذا الجندى و عودته إلى أرضه قبل معرفة الجيش الروسى فهى لعبة مشوقة تحتاج إلى ذكاء عالى جدا.

فهى لا تحتاج إلى مساحة كبيرة وتعمل على كافة اجهزة الكمبيوتر ولا تحتاج إلى مواصفات معينة وتكون مساحتها 700 MB: تحميل لعبة igi

تحميل العاب اطفال للكمبيوتر 2021 مجانا

تحميل العاب كمبيوتر

1- لعبة السمكة feeding frenzy

هى من الالعاب الخفيفة والممتعة فهي تتكون من 3 مستويات يجب عليك الفوز بالثلاثة الأشواط للفوز والانتقال الى المستوى التالى، فيجب عليك تناول الأسماك الأصغر وعند إكتمال المستوى الأول عليك بتناول الأسماك الكبيرة وعند وصولك إلى المستوى الثالث عليك بتناول جميع الأسماك ما عدا أسماك القرش فيجب الابتعاد عنها حتى لا تلتهمك فتخسر المباراة. تحميل لعبة السمكه

2- لعبة الضفدعة Frogger 2 Swampys Revenge  

هى لعبة مسلية جدا وتتكون من عدة مستويات وكل مستوى مكون من طرق متنوعة فعليك بتخطى هذه الطرق ولكن احذر العقبات التي تواجهك فمن الممكن أن تكون سيارات أو إنتهاء الوقت أو الوقوع في الماء فعليك تخطي هذه العقبات من خلال الاتجاهات الموجودة فى لوحة التحكم أو من خلال الماوس حتى تتمكن من إنهاء المستوى والدخول على المستوى التالى.       

تحميل لعبة الضفضع         

3- تحميل لعبة حرامي الماس Digjim مجانا

تعتمد هذه اللعبة على الذكاء والسرعة في اللعب، حيث تقوم بجمع المجوهرات من خلال لوحة التحكم بسرعة عالية حتى لا تسقط الأحجار عليك، وهى تكون في وقت زمني معين، وتتدرج هذه اللعبة فى الصعوبة للانتقال  من مستوى إلى آخر فهي لعبة تناسب الكبار والصغار، وهى مكونة من 100 مستوى ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة.

تحميل لعبة حرامي الماس

4- لعبة المصارعة الحرة WWE RAW 2021

لعبة المصارعة هي من الألعاب الرائعة والتي تجعلك تستمتع في اللعب وتعطيك حماس اكثر من رائع، فهي تضم أكبر المصارعين في العالم فعليك بإختيار أحد المصارعين لتقاتل داخل الحلبة مع أحد المصارعين والقيام بالحركات الخاصة بكل مصارع والقيام بالضربات القاضية التى تجعلك تفوز بالمباراة، ومن الممكن أن تلعب مع فريق مكون من لاعبين لإثارة الحماس داخل اللعبة، ويوجد عدة أنواع للعب فمن الممكن أن تلعب داخل حلبة مغلقة أو لمس أكتاف بتثبيت اللاعب حتى ينتهي الحكم من العد حتى 3 للفوز بالمباراة أو مباراة السلم الذى يوجد داخل منتصف الحلبة ويتعارك المصارعين لصعود السلم وأخذ الحزام المعلق فوق منتصف الحلبة للفوز بالمباراة.

فهى لعبة خفيفة جدا وهى تعمل على كافة إصدارات أجهزة الكمبيوتر فهي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة وتكون مساحتها 65 MB.

تحميل لعبة المصارعه

تحميل العاب ذكاء للكمبيوتر من ميديا فاير 

تحميل العاب كمبيوتر

1- لعبة من سيربح المليون 

تعتمد هذه اللعبة اعتمادا كليا على معرفة وثقافة اللاعب فهى تزود اللاعب بالمعلومات الثقافية والتكنولوجية والرياضية والتاريخية وغيرها من المعلومات التي تزيد من ثقافة اللاعب، فهى مأخوذة من البرنامج من سيربح المليون.

وهي مكونة من مرحلتين المرحلة الأولي وهي تبدأ من المستوى الخامس برصيد الف ريال والمرحلة الثانية برصيد عشرة آلاف ريال وتتدرج اللعبة في الصعوبة مع تقدم المستويات، وهي لعبة خفيفة جدا ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة.

تحميل لعبة من سيربح المليون بحجم 2 ميجا

2- لعبة الألغاز Home Makeover 3

تعمل هذه اللعبة على تنمية الذكاء وهي لعبة مسلية جدا، فعليك القيام ببناء منزل ذو مواصفات رائعة والقيام ببعض المهمات التي تنسب إليك لكي تتمكن من تخطي المستويات مثل محاولة إيجاد الأشياء الضائعة فهي موجودة داخل المنزل لكن تحتاج إلى خبرة وذكاء حاد والقدرة على ملاحظة الأشياء لكى تتمكن من إيجاد الأشياء الضائعة فهى لعبة خفيفة على الكمبيوتر ولكن لا تتردد فى تحميلها.

لعبة الألغاز Home Makeover 3

3- لعبة ازاى تخنق جارك 

هى لعبة ظريفة جدا ولكن هناك بعض الأشخاص يتضايقون منها لأنها تظهر الروح الشريرة بداخلك فيجب عدم تنفيذ هذه الخدع في الواقع حتى لا تؤذي جيرانك.

تقوم هذه اللعبة على القيام ببعض مهام التخريب داخل منزل جارك، وهي مكونة من عدة مستويات تتدرج في الصعوبة من مستوى إلى آخر وانصح الأطفال بالابتعاد عن هذه اللعبة لأنها تظهر الروح الشرسة بداخلك.   

لعبة ازاى تخنق جارك برابط مباشر

4- لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS

هي لعبة استراتيجية توضح مدى خبرة اللاعب وقدرته على إدارة منطقته العسكرية بكفاءة ومدى سيطرته على صد هجمات العدو من خلال بناء الأبراج والمباني التي تخرج لك الجنود والدبابات والطائرات وتعمل على توسيع قريتك ببناء الحصون حتى تتمكن من الاستيلاء على جميع الأماكن لتتمكن من الفوز بالمباراة، حيث تتدرج في الصعوبة ولها عدة مستويات مختلفة.

فهي متاحة لجميع نسخ ويندوز وهي خفيفة جدا ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة، ويتم لعب هذه اللعبة من خلال الماوس والاتجاهات الموجودة في لوحة التحكم للتنقل داخل الخريطة.

4- لعبة الجيش الاخضر Army Men RTS

تحميل العاب بنات للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل العاب كمبيوتر

1- لعبة ازياء jojos fashion show  

 لو انتي عايزة تختارى لعبة حلوة لبنتك يقى اللعبة دى هى الأنسب لبنتك عشان هتعرفها ازاى تصمم أزيائها و تختار ملابسها بنفسها عشان تبقى فاشون،حيث لقيت هذه اللعبة إقبال شديد من التنزيل لذلك فهي من الالعاب الرائعة. 

عشان كده اللعبة دى تعتمد على الموضة والأزياء الحديثة، فهي لعبة يعشقها جميع البنات وهي خفيفة جدا وسهلة التنزيل.

لعبة ازياء jojos fashion show

2- لعبة حمى الطهى cooking fever  

 هذه اللعبة لها شعبية كبيرة ونالت إعجاب الكثير، ويكون مضمون هذه اللعبة هو أن فتاة تعمل في مطعم صغير وتقوم بطبخ وجبات معينة لتقديمها للزبائن للحصول على بعض النقود للتمكن من شراء بعض الآلات التي تساعدها في عمل الاكلات والمشروبات بسهولة مثل مكينة العصائر فهي  تخرج كوب واحد ولكن عند تطويرها تخرج عدد أكبر وهكذا على باقي الأدوات.

وهى تتكون من مستويات تزداد في الصعوبة فيجب عليك إرضاء أكبر عدد من الزبائن والحصول على جيد جدا أو ممتاز في كل مستوى حتى تتمكن من الإنتقال إلى أكبر المطاعم في المدينة.

لعبة حمى الطهى cooking fever

3- لعبة صب واى Subway Surfers 2021

تعتبر لعبة صب واي من الالعاب الرائعة التى نالت إقبال شديد من عشاق الالعاب التى تعتمد على الذكاء وسرعة رد الفعل ونالت أكبر عدد من التنزيل حتى الآن وذلك نظرا لجمال اللعبة.

وهي لعبة سهلة جدا لا تحتاج إلى وقت كبير في لعبها، حيث تقوم بلعبها من خلال الماوس على جهاز الكمبيوتر والتقاط أكبر عدد من النقود حتى تتمكن من شراء الشخصية التي سوف تلعب بها و شراء الواح التزلج لتحميك عند الاصطدام بالقطار من الوقوع، فهى لعبة أكثر من رائعة عليك بتحميلها: لعبة صب واى Subway Surfers 2021

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *