التخطي إلى المحتوى
تعرف على شروط القرض الحسن من بنك مصر

يعد بنك مصر من أهم البنوك المصرية وأعرقها، كما يتميز عن غيره من البنوك بإتاحة قروض تصل حتى ٥٠٠٠٠٠ جنيه مصري بلا فائدة، كما أنه لا يقوم بتوقيع غراماتتأخير إذا تأخر موعد سداد القرض، ولكن يتم فرض الغرامات عند التأخر في سداد القسط المطلوب، كما أنه لا يتم دفع أي مبلغ مالي أيضا وهو المعروف بفائدة القرض،وفي ظل الظروف الراهنة يلجأ الكثيرون للقروض الشخصية لإتمام ما يحتاجون إتمامه، لذا يلجأون للقرض الحسن بدون فوائد.

القرض الحسن بدون فوائد من بنك مصر

قام بنك مصر في قرار له يختص بالقروض وشؤونها بالإعلان عن قيام البنك بعرض قروض حديثة ومميزة عمل على إقرارها بدون فوائد.

وتم الإعلان عن أنه يمكن العميل التقدم رسميا للحصول على قرض شخصي بدون فوائد بقيمة قدرها ٥٠٠٠٠٠ جنيه مصري.

وتم القيام بإصدار هذا في بيان رسمي عن بنك مصر يقر فيه البنك بالحصول على قرض شخصي بدون فوائد بالنظام الحديث من بنك مصر لعام ٢٠١٧ بدون تحويلالراتب الخاص بالعميل كما كان يحدث سابقا.

ومتاح الحصول على القرض الشخصي لكل موظفي الدولة من العاملين بالقطاع الخاص أو العام.

كيفية الحصول على القرض الشخصي بنك مصر

للحصول على القرض الحسن بدون فوائد يتم القيام بالتالي:

١يتم تقديم بطاقة الرقم القومي السارية.

٢يجب اثبات الوظيفة التي يعمل بها العميل والتي تدرج في البطاقة الشخصية.

٣تقديم شهادة مختصة بمفردات المرتب وتستخرج من جهة العمل، ويمكن لأصحاب الأعمال الحرة تقديم شهادة تثبت قيمة الدخل الشهري أو تقديم كشف الحسابالبنكي.

ملحوظة: لا يتم القيام بتقديم تعهد من قبل العمل للشخص المتقدم ولا يتم تحويل راتبه المذكور للبنك كذلك.

مميزات القرض من بنك مصر

١عدم وجود شروط محددة، وهذا ما يجعل أمر الحصول على القرض الحسن بدون فوائد أمرا يسيرا على الجميع، خاصة إذا كان قرضا شخصيا.

٢مدة سداد القرض الحسن الشخصي كاش تصل إلى ثمانية أعوام، مما يتيح للعميل الحصول على قيم مرتفعة للقرض تصل إلى ٥٠٠٠٠٠ جنيه مصري بإجراءاتسهلة، ويعد هذا أحد العروض التنافسية التي يقدمها البنك.

٣يوفر بنك مصر قروضا أخرى أيضا، كقرض السيارة أو السلع المعمرة، ويكون العائد التنافسي للقروض بنسبة كحد أقصى تصل إلى ٥٠٠٠٠٠ جنيه مصري، وتكونمدة سداد الأقساط المتاحة سبع سنوات، وتكون نسبة التمويل البنكي ١٠٠٪؜ من القيمة.

٤يعمل بنك مصر أيضا على توفير القروض الخاصة باشتراكات الأندية، بنفس المميزات التي سبق وذكرناها، باختلاف مدة تسديد الأقساط لتصل إلى خمس سنوات فقطعلى خلاف الأنواع السابقة من القرض الحسن بدون فوائد.

٥يعد قرض التمويل العقاري أهم وأفضل القروض التي يقدمها بنك مصر، تصل نسبة التمويل البنكي فيه إلى ٩٠٪؜ من قيمة الوحدة السكنية، وعائد تنافسي أيضا،وتصل قيمة القرض إلى ٣ مليون جنيه، ومدة سداد القرض ١٥ عاما.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *