التخطي إلى المحتوى
نتيجة منتخب مصر لكرة اليد

أثار منتخب مصر لكرة اليد ضجة كبيرة مما زاد من مشجعيه ومتابعيه، وقد ظهرت اليوم نتيجة المباراة الأولى للمنتخب، ومازال هناك مباراة ثانية يواجه بها المنتخب فريقاآخر.

نتيجة منتخب مصر لكرة اليد ضد السويد

خسر المنتخب المصري المباراة بنتيجة (٢٣٢٣) بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، وقد كانت مباراة حارة صمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة بمونديال العالم،والذي يقام بمصر من ١٣ حتى ٣١ من يناير الجاري.

المواجهة القادمة للمنتخب المصري

سيواجه المنتخب المصري لكرة اليد المتأهلين من المجموعة الثامنة في الدور الرئيسي، بيلاروسيا والاتحاد الروسي، وقد حسم المنتخب السلوفيني البطاقة الثالثة بعد خسارةكوريا من الاتحاد الروسي.

المجموعة السابعة لمنتخب كرة اليد

تضم المجموعة السابعة كل من مصر والسويد ومقدونيا وتشيلي، وانضمت مقدونيا بعد انسحاب التشيك التي اعتذرت عن المشاركة في البطولة قبل يومين من انطلاقها،ويعود السبب لتفشي فيروس كورونا وانتشاره في أفراد الفريق.

وقد تصدر منتخب السويد المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن مصر والتي شغلت المركز الثاني ضمن الثنائي الذي تأهل إلى الدور الرئيسي، وتستمر منافسةتشيلي ومقدونيا على بطاقة المركز الثالث.

وقد دخل أحمد الأحمر بدلا من محسن رمضان منتخب مثر لكرة اليد هذا اللقاء بنفس قائمة مواجهة مقدونيا الماضية.

قائمة المباراة

وقد ضمت قائمة مباراة منتخب مصر لكرة اليد كلا من:

كريم هنداوي، محمد عصام الطيار، عمر الوكيل، أحمد مؤمن، علي زين، حسن قداح، وسام نوار، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هشام، أكرم يسري، محمد سند، يحيىخالد، أحمد الأحمر، سيف الدرع، أحمد هشام السيد، يحيى الدرع.

وقد تعرض يحيى خالد للإصابة التي أجبرته على مغادرة لقاء السويد، واشتكى من إصابة عضلي بجانب الألم في الركبة، واستبدله المدير الفني  الإسباني روبرتو باروندووهو المدير الفني للمنتخب المصري بأحمد الأحمر قائد المنتخب في الشوط الثاني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *