التخطي إلى المحتوى
فوز مستحق للانتر ميلان

فوز مستحق للانتر : في مباراة بطلها لوكاكو من جهة تاتاروسانو حارس الميلان من جهة أخرى الذي أنقذهم من عده اهداف محققة وفي الاخير الانتر يحسم الدربي بعد هدف قاتل من توقيع الرائع ايريكسن الذي اخرج الميلان من دور ربع النهائي من كأس إيطاليا وأخذ الإنتر إلى نصف النهائي بعد مباراة كانت من طرف واحد كان الإنتر هو المسيطر بالطول والعرض على كل شيء.

الميلان الذي لم يظهر بالشكل اللائق في مباراة الليلة خصوصا بعد طرد السلطان ابراهيموفيتش صعب الامور اكثر واكثر على الميلان ،نعم الاصابات أثرت على الفريق منها إصابة هاكان بفيروس كورونا واصابة تونالي العنصرين المهمين في تشكيلة بيولي.  

كأس تختار ممثل ميلانو :

لا يمكن أن يتم تصنيف الديربي بأي شكل مع الديربيات الأخرى في العالم ولست أبالغ مدينة ميلان تنقسم العالم ينقسم  تتساءل عن ماهية هذا الشعور، أهو حلو أم مر؟!، حامض أو مالح؟. هل هو كالألم له درجات أم كالحرارة له مقياس؟

فقط الذين يشتركون اللون الأسود مع خطوط زرقاء أو حمراء يعلمون ذلك صراع المادونينا الملحمة تماما  إحمل سلاحك ودرعك سر وانتظر قدرك إما كاسب أو خائب.

صدق من وضع الغضب عنوانا ملأت زوايا المكان في غياب آهات وتفاعلات المدرجات  هناك ضرب ولكم وصراخ وإثارة أيضا سلطان الميلان وقع ومزق الدفتر منبوذ كونتي الأشقر أصبح بطلا في أقل من ثانية  وجمع كل الأصوات المبعثرة هناك أو ربما وزعها بشكل آخر.

الخروج كان سيكون عقدة أخرى في حبل مشنقة كونتي الذي لن يغمض له جفن حتى يدفع مهر قوامه السكوديتو … 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *