التخطي إلى المحتوى
مصطفى الفرماوي يدخل نادي المصنعة العماني
مصطفى الفرماوي

مصطفى الفرماوي أنضم اللاعب الأهلي سابقا إلي فريق المصنعة بالدوري العماني وأيضا مع اتحاد قردان التونسي لمدة اربع شهور، اليكم التفاصيل هنا.

مصطفى الفرماوي

انضم بعد إلغاء تعاقده مع الفريق التونسي، وفي حين الوقت تلقي الفرماوي عديد من العروض أثناء الانتقالات الموسمية الشتوية، أفضلها من نادي أسوان والاتحاد السكندري ( من مصر)، إضافة إلي الاتحاد الليبي، ومن العراق نادي الصناعات الكهربائية، ومن تونس الاتحاد المنستيري.

الفرماوي أكد

الفرماوي أكد في تصريح خاص، انتهاء المفاوضات التي حدثت في الاتحاد بالفشل نتيجة للأزمة المتعلقة بتأخير البطاقة الدولية.

مصطفى الفرماوي عبر عن فرحته الجديدة الخاصة به عن خوضه في الدوري العماني، وقال انه في الفترة القادمة يتمنى ان ينضم الى المنتخب الأوليمبى، وأشار إلى أن الهدف من ذهابه من نادي الأهلي كان بسبب المشاركة الأساسية ليثبت قوته في أولمبياد طوكيو.

الفرماوى من مواليد 1997، وهو من أبناء المشهورة للنادى الأهلى، دخل فريق إتحاد بن قردان في تونس لمدة ثلاث سنين أثناء مدة الإنتقالات الصيفية قبل الفترة الماضية، فضل الفرماوي أن يخوض التجربة الخارجية واحترافها بالرغم من العروض التي قدمت له من باقى الأندية الدوري المصرية.

الفرماوي تحدث عن أمنيته بالعودة لنادي الأهلي مرة أخرى لتحقيق أهداف وألقاب وبطولات، تم تصعيده فى الفريق الاول فى مناسبات كثيرة.

وبهذا تنتهى المقالة عن مصطفى الفرماوي اللاعب المشهور.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *