التخطي إلى المحتوى
طريقة فتح حساب بنكي تجاري للعمل الحر

وثيقة العمل المجاني لها مزايا عديدة عند استخراجه:  استخراج حساب بنكي تجاري، استخدام طرق الدفع الرقمية، التسجيل في قواعد بيانات وزارة العمل كشخص صاحب عمل مستقل،كما يبحث الكثير عن فتح حساب بنكي (تجاري) مخصص لفئة العمل الحر.

فوائد الوثيقة إمكانية فتح حساب مصرفي (تجاري) مخصص لفئة العمل الحر. امكانية الاستفادة من منتج تمويل العمل الحر المقدم من بنك التنمية الاجتماعية (نافيد) امكانية الاستفادة من الاشتراك الاختياري في التأمينات الاجتماعية. إمكانية الاستفادة من المزايا والخصومات والعروض المعلنة في بوابة التوظيف الذاتي.

فتح حساب بنكي تجاري للعمل الحر

انتقل إلى الأيقونة لفتح حساب شركتك الآن. انقر هنا لملء استمارة فتح الحساب للشركات. ستظهر شاشة لإكمال المصادقة عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب صاحب المؤسسة من خلال منصة الوصول الوطنية الموحدة. توثيق طلب فتح الحساب. تم فتح الحساب الجاري للمؤسسة بنجاح. استمتع بمجموعة واسعة من خدماتنا الخدمات المصرفية الإلكترونية: سيتم إرسال رسالة ترحيب إلى الهاتف المحمول للعميل ، بما في ذلك رقم الحساب المصرفي الدولي للمنشأة مع البنك.

ماذا تستفيد من فتح حساب بنكي تجاري

الجدير بالذكر أن البنك وافق خلال عام 2020 على تمويل أكثر من (60) ألف مستفيد ، بقيمة تزيد على (3) مليارات ريال ، والتي تنوعت بين تمويل أصحاب المهارات والنوعية والإبداع والمهنية. يعمل ، والنقل التشاركي الذين يعملون من خلال أنظمة توجيه المركبات.

تم ربط الحصول على تمويل المنتج بشهادة العمل الحر لضمان حصول المستفيد على عدد من المزايا ، مثل فرصة فتح حساب مصرفي (تجاري) ، والقدرة على الاستفادة من الخصومات والعروض المعلنة على بوابة لحسابهم الخاص.

في  هذا المقال تحدثنا عن فتح حساب بنكي تجاري للعمل الحر والذي يبحث عنه الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *